إعــــلانات

حصص فريدة من نوعها وغيب‮ ‬الكميرا كاشي‮ ‬هذا الموسم

حصص فريدة من نوعها وغيب‮ ‬الكميرا كاشي‮ ‬هذا الموسم

استضاف المنشط سفيان داني، مجموعة من النجوم في كل المجالات الرياضة، الفكاهة، التمثيل والفن عموما، في برنامج ترفيهي خفيف، جاب فيه عددا كبيرا من البلدان من أمريكا إلى البرازيل، ومن دبي إلى فرنسا، حيث قام بمغامرات فريدة من نوعها مع حسان يبدة، الذي اختار مهنة طباخ البيتزا في نابولي، ومجيد بوڤرة عند فوزه بالكأس والممثل لعروسي، الذي شارك في سباق ”الفورميلا وان”، وعثمان بن داود الذي قفز من جسر عالٍ في كوالا لمبور، في وقت قفز فيه لطفي دوبل كانون من هليكبتر، ولا نريد أن تقول أكثر من هذا حتى لا نحرق المفاجآت الكثيرة جدا في هذا البرنامج، الذي صور بأحدث التقنيات، مدة كل حصة 13 دقيقة.

 اختاروا الإسلام من ”لاس فيغاس” وولايات أمريكية أخرى 

البرنامج التلفزيوني الوثائقي ”اختاروا الإسلام”، وهو برنامج يعرف بالمسلمين في أمريكا، ويتطرق إلى تفاصيل اعتناقهم الإسلام في بلاد العم سام. يعرض في الشهر الفضيل في جزئه الثاني، ويضم 20 حلقة، وهو من تنفيذ المنتجة وصاحبة الفكرة حورية غبريوت، التي تسعى إلى التواصل مع حالات أكثر من معتنقي الإسلام بأمريكا، بالرغم من المشاكل التي يعاني منها هؤلاء، في بلد يستقبل  المهاجرين من مختلف الألوان والاعتقادات، كما ستضم الحلقات العشرين الجديدة لبرنامج ”اختاروا الإسلام”، حالات لأشخاص من ولايات أمريكية عدة، على غرار نيويورك، واشنطن و ”لاس فيغاس” التي تعمل المنتجة من خلالها على إظهار مدى تعايش الإسلام مع الأديان الأخرى، بالرغم من الصعوبات التي تفرضها العنصرية في أمريكا.

قطار الشوق إلى الجزائر

بعد تألقه السنة الماضية بسلسلة ”زرياب”، سيلتقي عبد الكريم سكار، هذا الموسم مرة أخرى، مع جمهوره في الجزائر، ببرنامج ”قطار الشوق إلى الجزائر”، فقد قام سكار بجولات عديدة في عدد من الولايات الجزائرية، على متن قطار وعلى معالم الطريق السيار شرق- غرب، أرصفة، محطات مختارة وداخل قرى ومدن تربط الخط بين الجزائر ووهران، بشار غربا إلى سوق أهراس، الجزائر شرقا، بالإضافة إلى قراءات أدبية ومقاطع من الشعر الفصيح والملحون ومقتطافات من نصوص مسرحية.

العلماء بأرض الإسلام. وثائقي بثلاث لغات

ومن المنتظر أيضا، أن يبث التلفزيون الجزائري، وثائقيا من 6 دقائق وبعنوان ”العلماء بأرض الإسلام”، وهو برنامج قصير يضم 30 حلقة، مترجمة إلى الفرنسية والقبائلية، من إعداد وتقديم أحمد جبار، عن فكرة لنريمان بن عامر، ومن إنتاج ”ألي إي روتور فيلم”، حيث سيعرض على ”القناة الأرضية”، ”كنال الجيري” والقناة الرابعة.

المحطة من تقديم كمال بوعكاز

كما سيلتقي جمهور التلفزيون الجزائري بالممثل كمال بوعكاز، في برنامج ”المحطة”، وهو برنامج تفاعلي ترفيهي فيه الكثير من الجوائز القيمة، ويكون على المباشر كل يوم، لمدة 26 دقيقة، الأسئلة ستكون سهلة.

تاج القرآن

24 طالبا من كل الولايات، سيتنافسون على لقب ”تاج القرآن”، بعدما كان اسمه المواسم الثلاثة المنصرمة ”فرسان القرآن”، البرنامج سيقدم سهرة كل جمعة، وفي كل القنوات، بتواجد ضيوف من الطراز العالي.


رابط دائم : https://nhar.tv/gkc35
إعــــلانات
إعــــلانات