إعــــلانات

حلمي باختصار الإستقرار وإعمار الدار

حلمي باختصار الإستقرار وإعمار الدار

الرقم السري :

136859

حلمي باختصار الإستقرار وإعمار الدار

نعيمة من منطقة القبائل، عزباء في العقد الخامس من عمرها، امرأة ذات همة عالية. حرفية تمتهن الخياطة التي تتقنها وتتفنن فيها، متوسطة القامة، بيضاء البشرة. سليلة أسرة كريمة وأبوين فاضلين علماها أن الدنيا تؤخذ غلابا ومن أنه عليها أن تثبت نفسها بالعقل والمنطق وليس بالقوة. كما تريد صاحبة إعلاننا الأول في هذا المنبر الإستقرار  وأن تعمر الدار وتجد روحا تسكن إليها. رجل يعي المسؤولية من إحدى مناطق الشرق أو من إحدى مناطق القبائل، سنه لا يتعدى 60 سنة. كما تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد تسعد برعايتهم والوقوف إلى جانبهم.

الرقم السري :

136860

هل من رجل صالح يسكنها قلبه وبيته؟

من العاصمة. خاطبتنا إحدى بناتها الأصيلات وكلها ثقة أنها ستجد ضالتها والإستقرار في مركز الأثير من خلال قراء صفحة باب الفرج الأوفياء. صاحبة الإعلان شابة في الـ45من عمرها، حرفية متمرسة، مطلقة بدون أولاد. على قدر كبير من الجمال، حنونة وبشوشة، طيبة المعشر.

تسعى صاحبة إعلاننا الثاني لربط الوصال مع رجل صادق وصالح تكمل معه حياتها. رجل متفهم من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتجاوز 45 سنة، كما تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد. أملها لأن يتحقق لها المراد وأن تحيا أياما كلها أعياد.

الرقم السري :

136860

من يفرح قلبها تهديه الإستقرار وحبها ومودتها

من وسط البلاد، وتحديدا من ولاية تيبازة، ارتأت فايزة أن تشارك في ركننا بإعلان. سيكون بالنسبة إليها فاتحة خير لتستقر مع من يكون لها نعم السند وإلى الأبد.

هي شابة في الـ 40 من عمرها، عزباء لم يسبق لها الزواج، حنونة طيبة، صانعة حلويات من الطراز الرفيع. سمراء وطويلة القامة. تبتغي من أمنتنا على إعلانها أن يكون لها حظ مع رجل كن أوفياء جريدتنا الغراء. رجل رصين مثقف، متفهم لطبيعة عملها، سنه لا يتجاوز 55سنة. لا تشترط فايزة الولاية كما تقبل الارتباط برجل أرمل أو مطلق بأولاد. وتحلم لأن يتحقق أملها بارتداء الثوب الأبيض في أقرب الآجال.

طالع أيضا :

كل أحلامك ستصبح حقيقة إلى جانب أرمل يبحث عن رفيقة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/QRI2E
إعــــلانات
إعــــلانات