إعــــلانات

حملة لمقاطعة النقل الحضري بتيزي وزو

حملة لمقاطعة النقل الحضري بتيزي وزو

أطلقت جمعيات المجتمع المدني بولاية تيزي وزو حملة من أجل مقاطعة وسائل النقل الحضري المؤدية من عاصمة ولاية تيزي وزو إلى المدينة الجديدة  لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من اليوم، تنديدا برفع الأسعار بطريقة غير قانونية من 20 دج إلى 25 ، وهو ما أثار استياء وسخط سكان المنطقة، مع العلم أن مديرية النقل بقيت في وضعية المتفرج واكتفت بالإنذارات الكتابية من دون أن تأمر بتطبيق القانون.

رابط دائم : https://nhar.tv/98rE5