إعــــلانات

حمّار: سنلجأ إلى المحكمة الرياضية ونطالب عودية بمليارين على الأقل

حمّار:  سنلجأ إلى المحكمة الرياضية ونطالب عودية بمليارين على الأقل

الوفد يصل إلى الرباط وينتظر التحاق فيلود وشرطة الحدود ترفض عبور زي أندو و3 ملايير الوالي لإنهاء الأزمة

أبدت إدارة وفاق سطيف، بعد وصول مراسلة رسمية من لجنة النزاعات التي اكتفت بتحديد تعويض الفريق بمبلغ 84 مليون سنتيم، استياءها من القرار معتبرة أن القرار مجحف بحق الفريق بعد الملف الثقيل والقرائن التي قدمتها الإدارة، حيث وعلى لسان الرئيس حمّار الذي أكد أن القرار كان مفاجئا وأن إدارته قد أخذت قرار الطعن لدى المحكمة الرياضية، وأن الإدارة لن تسمح في حق الفريق وستواصل العمل بكل الطرق القانونية لاسترجاع هذا الحق والمطالبة بتعويضات لا تقل عن ملياري سنتيم حيث قال حمّار: «نعكف على إعداد ملف للطعن على قرار اللجنة لدى المحكمة الرياضية ونطالب بتعويضات لا تقل عن ملياري سنتيم ».

 الوفد وصل إلى الرباط المغربية متأخرا والطاقم الفني يلغي الحصة التدريبية

وصل وفد وفاق سطيف في حدود الخامسة إلى مدينة الدار البيضاء، حيث كان على موعد مع انتظار الحافلة التي خصصتها إدارة المنافس الفتح الرباطي ومواصلة السير تجاه العاصمة الرباط التي وصلها الوفد متأخرا ما لم يمكّن ثنائي الطاقم الفني ماضوي وبن عامر من برمجة حصة تدريبية وفضلا منح اللاعبين فرصة للركون إلى الراحة والاسترخاء، وكان وفد وفاق سطيف المتكون من 31 عضوا وفي غياب المسيرين، ترأس المدير الإداري جرودي الوفد في غياب حمّار وأعراب وأمين المال سنساوي، كما عرف التعداد غياب الظهير الأيسر زيتي، المهاجم ناجي وبن شادي، فيما رافق المدافع دمو التعداد المكون من 19 لاعبا.

 شرطة الحدود ترفض عبور الغابوني زي أندو بسبب التأشيرة

رفضت شرطة الحدود على مستوى مطار العاصمة عبور الوسط الهجومي الغابوني زي أندو والتنقل إلى المغرب بسبب عدم حيازته على تأشيرة دخول الأراضي المغربية التي تشترطها السلطات المغربية بالنسبة للغابونيين رغم إلحاح الإدارة على القائمين على المطار ليعود إلى مدينة سطيف. تجدر الإشارة أن الغابوني غير معني بالمشاركة في منافسة «الكاف| بسبب عدم تأهيله، حيث شارك في الأدوار الأولى لهذه المنافسة مع فريقه نادي بيطام الغابوني.

 فيلود يلتحق يوم الخميس مع حمّار وأعراب

أكدت مصادر موثوقة أن المدرب الفرنسي أجل التحاقه بمكان إقامة الفريق في المغرب إلى الخميس القادم وفي نفس موعد التحاق الرئيس حمّار وأعراب في إطار إصراره على الحصول على الأجرة الشهرية التي بقي يدين بها واستكمال كامل مبلغ التسبيق قبل العودة والإشراف على تحضيرات الفريق استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي، وبعد قرار تأخير فيلود عودته إلى الخميس يكون بذلك قد ضحى رسميا بالتحضير الجاد لهذه المباراة الحاسمة.

 إعانة الوالي لإنهاء أزمة القدامى وفيلود والإيفواري فرانك

منح والي الولاية عبد القادر زوخ، أول أمس، إعانة 3 ملايير إلى إدارة وفاق سطيف جاءت في الوقت المناسب بعد تعالي أصوات عدد من القدامى وهم كل من غول، مادوني، جحنيط وبن شادي وإصرار المهاجم الإيفواري فرانك مادو على تلقي تسبيق 4 أجور شهرية بالإضافة إلى صلابة موقف المدرب فيلود في الحصول على أجرته الشهرية لاستكمال التسبيق.

 الإيفواري فرانك يقنع والإدارة متفائلة بنجاح الصفقة

كان المهاجم الإيفواري فرانك مادو حاضرا، أمس، في موعد السفرية إلى المغرب بعد أن توصلت معه الإدارة إلى اتفاق بخصوص تلقي أمواله، خاصة بعد أن أظهر خلال مشاركته في الشوط الأول من مواجهة نجم مڤرة قدرات تؤكد على امتلاكه مواصفات قناص حقيقي للهداف رغم التراجع المخيف في الجانب البدني والتنافسي الذي أظهره، حيث أبدى أعضاء الإدارة تفاؤلا بنجاح صفقة ضمه ومن المحتمل جدا الرهان عليه خلال مواجهة الفتح الرباطي لشوط وأحد على الأقل.

 بن عبد الرحمان يشكو الإصابة وهاجس المحور يعود

تلقى المدافع بن عبد الرحمان خلال المرحلة الأولى من المباراة الودية أمام نجم مڤرة ضربة جعلته يتلقى العلاج ورغم مواصلته المباراة فقد عاودت الآلام للمدافع بن عبد الرحمان نهاية المباراة، حيث واصل تلقي العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي، وتبقي مشاركته أمسية الأحد القادم غير واردة، ما سيزيد من التخوفات على مستوى محور الدفاع في ظل عدم تعافي المدافع دمو ويبقى خيار اللجوء إلى المدافع الشاب لعروسي واردا جدا.

 زيتي وناجي يرافقان حمّار

يلتحق الثنائي زيتي وناجي بمكان إقامة الوفد في العاصمة المغربية الرباط الخميس أو الجمعة رفقة وفد أعضاء الإدارة المكون من الثنائي حمّار وأعراب والعضو زغلاش وأمين المال سنساوي، حيث كان الرئيسان حمّار وأعراب قد أجلا التنقل رفقة الوفد، أمس، لأسباب تتعلق بالتعجيل في إجراءات دخول إعانة الولاية، وبالتالي الحصول على الغلاف المالي الكافي لتسوية المستحقات العالقة لعناصر التعداد والمدرب فيلود قبل التنقل لطمأنة اللاعبين وتحفيزهم قبل موعد الأحد وضمان حضور الفرنسي فيلود في موعد المباراة.

 ماضوي وبن عامر تلقيا أجرة شهرين قبل التنقل

قامت الإدارة قبل موعد سفر التعداد، أمس، إلى المغرب بضخ مبلغ أجرة شهرين في الحساب البنكي لكل من ماضوي ومدرب الحراس بن عامر بعد حالة الاستياء التي انتابت الثنائي اللذان تحملا عبء غياب المدرب الرئيسي فيلود وواصلا الإشراف على تطبيق البرنامج التدريبي المسطر وقادا التشكيلة إلى أول فوز منذ بداية الموسم الحالي أمام نجم مڤرة 3 مقابل 1.

 الإدارة ترفض شروط المدير الفني باتريك

تراجعت الإدارة عن ترسيم الاتفاق مع المدير الفني الفرنسي بارتيك آش بسبب فشل المفاوضات بعد أن أصر الفرنسي على أجرة شهرية لا تقل عن 6 آلاف أورو، كما اشترط جلب مدرب للتكفل بالإشراف على فئة أقل من 21 سنة التي يشرف عليها حاليا المهاجم السابق يسعد بورحلي.

 زرارة الاكتشاف في الوسط الدفاعي

أظهر الوسط الهجومي زرارة خلال المباراة الودية، أول أمس، أمام نجم مڤرة قدرات كبيرة على مستوى الخط الدفاعي بعد أن لعب إلى جنب قراوي، فقد أشاد الكثير بطريقة استرجاعه الكرة من المنافس وقدرته على توجيه اللعب من الخلف، وحسب الكثير من الحاضرين فإن زرارة سيكون أحد الأوراق الرابحة سواء على مستوى الوسط الدفاعي أو الهجومي.

 زي أندو يتألّق حتى في منصب ظهير أيسر

يبدو أن الغابوني زي أندو يكون أحسن صفقة خلال هذه الصائفة بعد الإمكانات الكبيرة التي أظهرها والفنيات التي أصبحت تلقى تجاوبا من الجمهور الحاضر في المدرجات تجعل من انتزاعه مكانة أساسية أمر لا نقاش فيه، ليؤكد خلال إقحامه في الشوط الثاني من مباراة نجم مڤرة في منصب ظهير أيسر على تألقه في هذا المنصب، ليبقى أحد الخيارات في ظل تواصل معانات التعداد للموسم الثالث على التوالي على مستوى منصب الظهير الأيسر.

 دمو شارك في الربع ساعة الأخيرة أمام مڤرة

عرفت مواجهة نجم مڤرة الودية إقحام المدافع دمو في الربع ساعة الأخير وبداية إدماجه بشكل تدريجي ومتابعة علاجه تحت إشراف الطاقم الفني بعد أن كان قد باشر الركض بمفرده منذ أكثر من أسبوع، خاصة أن عودة دمو تعد في رأي الكثيرين دفعا حقيقيا للخط الدفاعي.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/h3fU6
إعــــلانات
إعــــلانات