إعــــلانات

حمّار يعرض 17 ألف يـورو شهريا على لاعب بريست الفرنسي حمدي

حمّار يعرض 17 ألف يـورو شهريا على لاعب بريست الفرنسي حمدي

أكدت مصادرنا أن الوسط الهجومي المغترب الذي أشرنا إليه منذ فترة، يتعلق بالمغترب بلال حمدي، ينشط مع نادي براست من الدرجة الثانية الفرنسية، ويلعب في الرواق الأيمن من الهجوم، والذي لازالت المفاوضات جارية معه بعد أن كان الرئيس حمّار قد عرض عليه 17 ألف يورو شهريا، إضافة إلى امتيازات أخرى، حيث كشفت مصادرنا أن اللاعب وافق مبدئيا على العرض السطايفي وأجّل الرد النهائي إلى غاية دراسة العروض التي وصلته من عدة أندية فرنسية، وتبقى الإدارة تنتظر الضوء الأخضر من اللاعب قبل نهاية الأسبوع الحالي لترسيم انضمامه، خاصة أنها تستعجل ترسيم الصفقات الأخيرة من أجل التعجيل في تسريح الرباعي ومنحه فرصة إيجاد فرق ينضمون إليها، خاصة أن غالبية النوادي توشك على ضبط التعداد والدخول في مرحلة التربصات، وكانت الإدارة قد أشادت كثيرا بقدرات المغترب حمدي خاصة بعد بلوغ مسامعها أن أجرته في براست تقدر بـ17 ألف يورو. 

أمادا التحق بمدينة سطيف وبلقروي يتفق مع حمار

أكدت مصادر مقربة أن الإدارة تلقت التزاما من مناجير الملغاشي أمادا بالحضور إلى مدينة سطيف ليلة أمس، حيث بقي الرئيس حمّار وأعضاء إدارته يترقبون التحاق اللاعب لإنهاء صفقته، خاصة بعد أن تأكد عدم انضمامه إلى نادي لانس الفرنسي، إضافة إلى أن صفقة أمادا تعد رهانا حقيقيا للإدارة السطايفية التي بقيت في اتصالات مع اللاعب لأكثر من شهرين بتوصية من المدرب ماضوي الذي يصر على استقدامه. هذا وكشفت مصادرنا أن صفقة المدافع بلقروي قد حسمت بشكل نهائي، وأن اتفاقا نهائيا قد أبرم معه وإدارة فريقه، ويبقى اللاعب ينتظر فقط إشارة من الإدارة للحضور من أجل ترسيم توقيعه. 

رايت رابع المسرحين ومقاتلي مطلوب في النصرية

أكدت مصادر موثوقة أن الإدارة قد حددت قائمة الرباعي المسرح بشكل نهائي، وأن وسط الميدان رايت سيكون المسرح الرابع بعد كل من مقاتلي، يونس وكوريبة، ويبدو أن حتى اللاعب عبر عن رغبته في المغادرة بعد أن لم يعد يحظى بفرصة المشاركة، وهو ما تجسد خلال المواجهة الأخيرة أمام العلمة، أين كان البديل الأول في وسط الميدان لكن ماضوي فضل عليه المغترب بعوز. هذا ويبدو أن مقاتلي أخذ كامل احتياطاته بعد انتشار خبر تسريحه، حيث علمنا أنه دخل في اتصالات مع إدارة نصر حسين داي وأنهى التفاوض معها، في انتظار ترسيم تسريحه.

بن يطو يباشر الركض ويونس يطالب بتعويضات

باشر المهاجم بن يطو الركض بمفرده على هامش استئناف التدريبات أمس، بعد نزعه الغرزات، مبديا رغبة في العودة إلى المنافسة، ومن المنتظر أن يندمج ضمن تدريبات المجموعة اليوم أو غدا على أقصى تقدير لبداية التحضير لمواجهة السبت القادم، فيما أبدى الوسط الهجومي يونس غضبه بعد الأخبار التي تؤكد تسريحه وعدم استدعائه أصلا لمواجهة العلمة، خاصة أن أخبارا أكدت أن اللاعب سيطالب بتعويضات عن كامل الموسم المتبقي مقابل فسخ العقد، خاصة بعد اقتراب انتهاء آجال التحويلات وتقلص حظوظ إيجاد فريق في مستوى طموحاته. 

المريخ يلتحق الخميس والوفاق سيقيم 4 أيام في الخرطوم

اتفقت إدارة وفاق سطيف مع نظيرتها من المريخ السوداني على التكفل بمصاريف إقامة الوفد السوداني خلال تواجده بمدينة سطيف قبل مواجهة السبت، مقابل المعاملة بالمثل خلال مواجهة العودة، على أن لا يتعدى الوفد 25 عضوا لكلا الفريقين. تجدر الإشارة إلى أن وفد المريخ الذي يتواجد في مدينة الخروب لازال لم يحدد موعد التحاقه بمدينة سطيف، رغم أن أخبارا تتحدث عن التحاقه يوم الخميس. في المقابل، أكدت إدارة الوفاق أن موعد وصول الوفد الجزائري إلى الخرطوم سيكون يوم 6 أوت للإقامة 4 ليالٍ قبل مواجهة الإياب يوم 9 أوت، على أن تكون العودة يوم 10 أوت. هذا وقد برمجت التشكيلة تربصا لأربعة أيام في العاصمة المصرية القاهرة قبل التوجه إلى السودان.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/7thik
إعــــلانات
إعــــلانات