إعــــلانات

حناشي يتنقل اليوم إلى فرنسا للتفاوض مع منصوري… ومبولحي بنسبة كبيرة في الشبيبة

بقلم فاتح. ب
حناشي يتنقل اليوم إلى فرنسا للتفاوض مع منصوري… ومبولحي بنسبة كبيرة في الشبيبة

تراجع المسؤول الأول عن النادي القبائلي محند الشريف حناشي، حسب ما أفادت به مصادرالنهار، بصفة شبه رسمية عن قرار الاستقالة، وهذا بعد رفض اللاعبين وكذا الطاقم الإداري رحيله. ويرتقب أن يتنقل الرئيس القبائلي اليوم إلى فرنسا في رحلة تدوم ثلاثة أيام، ستكون للراحة والابتعاد عن الضغط الممارس عليه من طرف أنصار الشبيبة من جهة، والالتقاء بمتوسط ميدان المنتخب الوطني سابقا وشباب قسنطينة يزيد منصوري، الذي يبدو أنه بات قريبا من حمل ألوان الشبيبة، في ظل المشاكل التي يواجهها مع السنافر خاصة بعد تأكيد الإدارة الحالية على تخليها عن خدماته. كما أفادت مصادر متطابقة أن مبولحي بات قريبا من النادي القبائلي مؤكدة أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة هو من يقف وراء الصفقة بحكم أن الحارس الدولي يتواجد من دون نادي قبيل شهر عن انطلاق كأس أمم إفريقيا 2013 المزمع إجراؤها بجنوب إفريقيا مطلع العام المقبل. على صعيد آخر، اجتمع الرئيس القبائلي أمس، قبل تنقله إلى فرنسا، بالمدرب ناصر سنجاق بطلب من الأخير للحديث أكثر عن مستقبل النادي، وحسب مصادرنا الخاصة فإن سنجاق هو من أقنع حناشي بالعدول عن قرار الاستقالة.

 يحيى الشريف وحاج عيسى مطلوبان

ولا تتوقف الأسماء التي ينتظر أن تتدعم بها الشبيبة في الميركاتو الشتوي على الثنائي السالف ذكره، حيث يتواجد في القائمة كل من مهاجم نادي ايستر سيد علي يحيى الشريف الذي يصر سنجاق على انتدابه في مرحلة التحويلات الشتوية، بالرغم من تأكيد اللاعب على استحالة ذلك قبل نهاية الموسم، كما ضمت القائمة التي كشفت عنها مصادرالنهاراسم اللاعب السابق لوفاق سطيف لزهر حاج عيسى الذي أكدت مصادرنا أنه أعطى موافقته المبدئية في انتظار الفصل خلال الأيام القليلة القادمة.

 اجتماع مرتقب الخميس لمجلس الإدارة

من جهة أخرى، أفاد أعضاء المكتب المسير للنادي القبائلي أنهم سيعقدون اجتماعا طارئا يوم الخميس للحديث أكثر عن مستقبل الشبيبة وتحديد مهام كل عضو في الإدارة، بعد رواج إشاعة تخلي البعض عن مهامه، وسيعرف مجلس الإدارة عودة مصطفى وكاد الذي اشتغل سابقا كنائب للرئيس حناشي.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/9cJQv
إعــــلانات
إعــــلانات