إعــــلانات

حناشي يوافق على تسريح مقداد والإدارة ترسل محضرا قضائيا لعودية

حناشي يوافق على تسريح مقداد والإدارة ترسل محضرا قضائيا لعودية

توفّر   البدائل والتهاب المنافسة على المناصب هاجس فيلود

يواجه مدرب وفاق سطيف منذ انطلاق التربص صعوبات كبيرة في رسم التشكيلة الأساسية واختيار أفضل العناصر، فعكس الموسم المنصرم أصبحت البدائل متوفرة في ظل تواجد لاعبين أو أكثر في كل منصب، مما ألهب التنافس على المناصب في الخطوط الثلاثة، جعلت المدرب فيلود يعترف لأعضاء الطاقم الفني بهذه الصعوبات، ففي المحور يجد صعوة في اختيار ثنائي من بين الثلاثي ملولي، دمو وبن عبد الرحمان، فيما جاء المردود الجيد الذي أظهره الظهير الأيمن الدولي الشاب عوالمي ليهدد مكانة زيتي، وتبقى الجهة اليسرى محل صراع بين الوجه الجديد بوكرية ولقرع وبن شادي، فيما يبقى وسط الميدان الأكثر ثراءً من ناحية التعداد في ظل تواجد الثنائي دلهوم وقراوي في الشق الدفاعي وحجنيط، قورمي، العمايري، زي أندو، زرارة في الشق الهجومي، ليبقى الخط الهجومي الاستثناء الوحيد في ظل تواجد الثنائي ناجي ومادوني فقط في انتظار جلب قناص أهداف حقيقي.

 التربص عرف غيابات بالجملة للجدد والقدامى

يرى الكثير أنه لا يمكن الحديث عن نجاح التربص المغلق الذي أقامته التشكيلة في مدينة سوسة وانتهى أمس بمواجهة النجم الساحلي، والذي جرى منذ بدايته على وقع التحاق لاعب كل يوم تقريبا، بعد أن سافر التعداد بعد ضمان 5 مستقدمين فحسب، ليتوافد زي أندو وزرارة مع بداية الأسبوع الثاني، كما عرف الأسبوع الأول غياب كل من الحارس خذايرية، قورمي، دلهوم، قراوي، مما أثر سلبا على تطبيق البرنامج التدريبي المسطر من المدرب فيلود في تحضير مواجهة مازيمبي على وجه الخصوص.

 حناشي يوافق على تسريح مقداد للوفاق

أكدت مصادر موثوقة أن المفاوضات بين إدارة وفاق سطيف ونظيرتها من شبيبة القبائل أثمرت أمس بمنح حناشي موافقته لتسريح الوسط الهجومي مقداد، على أن تتكفل الإدارة بتسديد أجرة شهرية واحدة للاعب من بين الأجور الثلاثة التي بقي يدين بها للشبيبة، نفس المصادر أكدت أن الإدارة حددت موعدا لالتحاق اللاعب سهرة أمس بمدينة سطيف للتفاوض حول شروط انضمامه، مما يجعله صاحب 25 وضبط التعداد، وبالتالي ستكون الإدارة أمام حتمية تسريح لاعب حتى تتمكن من استقدام مهاجم.

 لخضاري يلجأ إلى لجنة النزاعات والإدارة تعدّ ملفا

لجأ المدافع الشاب عادل لخضاري إلى لجنة النزاعات بعد أن أودع شكوى على طاولة اللجنة، مطالبا بالحصول على تسريحه والمستحقات العالقة التي يدين بها، خاصة وأن الإدارة كانت قد وضعت اللاعب في قائمة المسرّحين والذي توصل إلى اتفاق مع إدارة الجار أهلي البرج ولم يبقَ إلا جلب وثيقة التسريح للتوقيع، وقد سارعت إدارة الوفاق إلى الرد وأودعت ملفا كاملا على طاولة اللجنة يحمل مختلف العقوبات المالية وتجاوزات اللاعب على القانون الداخلي.

 الإدارة ترسل محضرا قضائيا لإبلاغ عودية بالإلتحاق

أكّدت مصادر موثوقة، أن إدارة الوفاق أرسلت بلاغا إلى المهاجم عودية عن طريق محضر قضائي من أجل إبلاغه في مقر إقامته بالعاصمة بطلب إدارة فريقه التحاقه بالتدريبات مباشرة بعد عودة التعداد من تونس، والإستعدادا لحضور مواجهة الجمعة أمام مازيمبي، خاصة وأن عودية لايزال مؤهلا وبإمكانه المشاركة، وتأتي هذه المراسلة في إطار الإجراءات القانونية التي تقوم بها تجاه المهاجم عودية حتى تستكمل الملف القانوني تحسبا لأي نزاع قانوني مع اللاعب في انتظار قرار لجنة النزاعات.

 ..وتطالب شعلالي بنسبة من صفقة تحويله إلى بجاية

تابعت الإدارة السطايفية صفقة تحويل المهاجم المغترب محمد شعلالي إلى فريق شبيبة بجاية باهتمام، وتنتظر مبادرة المهاجم لتسليم الإدارة النسبة المتفق عليها في عقد تسريحه إلى شبيبة القبائل الموسم المنصرم، حيث تمّ وضع بند يؤكد على استفادة إدارة الوفاق من نسبة 20 في المائة من أي عقد تحويل يبرمه شعلالي مع أي فريق مدى الحياة. تجدر الإشارة إلى أن المغترب شعلالي غادر فريقه وفاق سطيف خلال فترة التحويلات الشتوية إلى شبيبة القبائل بعد خلاف مع الإدارة حول رفضه مقترح تخفيض أجرته.

 بلقايد يتفاوض مع أمل الأربعاء وينتظر التسريح

كشفت مصادرنا، أن المدافع المخضرم فاروق بلقايد دخل في محادثات مع إدارة أمل الأربعاء، وأنه يوشك على الإتفاق مع الرئيس عماني قبل الحضور من أجل التفاوض حول تسريحه، خاصة وأن بلقايد لايزال يدين بأربع أجور شهرية، وكان قد رفض التنازل عن جزء من مستحقاته العالقة مقابل ورقة التسريح، خاصة وأن الإدارة هي من أعلنت عن قرار التسريح وليس من المستبعد أن يلجأ بلقايد إلى لجنة النزاعات للحصول على تسريحه على غرار لخضاري.

 الليبي زعيبة متردد والإدارة تراهن على المهاجم دحمان

جاء التردد الذي أظهره المهاجم الليبي محمد زعيبة في تحديد موعد للالتحاق بالتربص أو بمدينة سطيف ليزيد من تخوفات الإدارة التي سارعت إلى الدخول في محادثات جادة مع المهاجم السابق لشباب قسنطينة المغترب دحمان وعرضت عليه 280 مليون شهريا، وهي نفس الأجرة التي كان يتلقاها عودية، حيث تسير الصفقة في الطريق السليم.

 العقبي يلتحق غدا للتفاوض حول تسريحه

حدد الوسط الهجومي هشام العقبي موعدا غدا للالتحاق بمدينة سطيف رفقة شقيقه من أجل التفاوض حول ورقة التسريح بعد العروض العديدة التي وصلته من فرق شبيبة القبائل، اتحاد العاصمة، شباب قسنطينة، مولودية العلمة، جمعية الشلف وشباب بلوزداد الذي يبقى الأكثر إلحاحا على اللاعب، في انتظار معرفة القيمة المالية التي حددتها الإدارة مقابل تسريح العقبي. تجدر الإشارة إلى أن الإدارة تراجعت عن تسريح العقبي قبل أن يدلي بتصريحات انتقد فيها الإدارة.

 المدير الفني الفرنسي باتريك باشر العمل أمس

التحق المدير الفني الفرنسي باتريك صبيحة أمس بمدينة سطيف حيث كان على موعد مع الإدارة في مقر النادي ليدخل في صلب الموضوع مباشرة، بعد أن عقد اجتماعات بكل مدرب على حدى في انتظار دراسة تقارير العمل المنجز الموسم الفارط قبل إحداث التغييرات التي يراها مناسبة ووضع استراتيجية لاستعادة هيبة التكوين في وفاق سطيف. كما يرى الكثيرون أن قدوم المدير الفني باتريك سيضمن وجود البديل الجاهز في حالة رحيل فيلود.

 فيلود يوقع العقد الجديد بعد العودة

أجل المدرب الفرنسي فيلود التوقيع على ملحق العقد الجديد والمتعلق بالجانب المالي الذي ينص على رفع أجرته إلى 15 ألف يورو، إلى غاية العودة من تربص تونس، خاصة أن ترسيم التوقيع تسبقه عملية الحصول على تسبيق أجرة شهرين حسب الاتفاق الجديد.

 الإدارة تنهي عملية الحجز

 

سارعت الإدارة إلى تجديد عقود استئجار الشقق حتى تضعها تحت تصرف عناصر التعداد بعد العودة لاستئناف التدريبات بعد غد الثلاثاء والاستعداد لمواجهة مازيمبي الكونغولي، خاصة بعد الصعوبة التي تجدها الإدارة لضمان الحجز في الفنادق بسبب الديون العالقة، مما جعل الإدارة تلجأ إلى استئجار الشقق لضمان إقامة اللاعبين.

رابط دائم : https://nhar.tv/vDZUR
إعــــلانات
إعــــلانات