إعــــلانات

حنايني يفرض شروطه وزرارة منتظر في سطيف للتوقيع

حنايني يفرض شروطه وزرارة منتظر في سطيف للتوقيع

الدولي الغامبي طاطا قاساما لإدارة مواجهة مازيمبي

 كشفت لجنة التحكيم على مستوى الاتحاد الإفريقي عن ثلاثي التحكيم المعني بإدارة أول مواجهة في المجموعة الأولى من منافسةالكافبين وفاق سطيف ومازيمبي الكونغولي في ملعب الثامن ماي يوم 19 جويلية، حيث سيديرها الحكم الدولي طاطا قاسما من غامبيا بمساعدة اوقباما ماريان من إيريتيريا وكاباندا من رواندا والحكم الرابع الزامبي صالح عومار، فيما سيكون المالي بوبكر تيام محافظا للمباراة. تجدر الإشارة إلى أن إدارة مازيمبي راسلت نظيرتها السطايفية وأبلغتها بموعد حضورها يوم 17 جويلية عبر طائرة خاصة بتعداد يضمّ 30 عضوا، حيث باشرت الإدارة ترتيبات استقبال الضيوف للتكفل بإقامته 3 ليال بمدينة سطيف. للإشارة، فإن اللقاء تم تقديمه إلى يوم 19 جويلية على الساعة العاشرة ليلا.

  البتّ في قضية عودية يتأجل إلى الإثنين القادم

أجلت لجنة النزاعات النطق بالحكم بخصوص قضية عودية في نزاعه مع إدارة فريقه وفاق سطيف، إلى غاية الإثنين القادم، وفي انتظار الإعلان الرسمي أكدت مصادرنا أن القرار سيكون وسطيا من خلال اتخاذ اللجنة قرار فك ارتباط المهاجم من الآن وقبل نهاية عقده يوم 3 أوت القادم، مقابل عدم حصوله على مليار ونصف التي يدين بها، وهو ما سيرضي الطرفين خاصة أن المهاجم في عجلة من أمره لتحديد مصيره.

 الإدارة ترضخ للمغترب حنايني ويلتحق هذه الساعات

رضخت الإدارة أخيرا لشروط المهاجم المغترب سمير حنايني، الذي رفض التوقيع لفترة 3 مواسم وأصر على موسمين مقابل 8 آلاف يورو شهريا، ليتم الاتفاق على التحاقه هذه الساعات بالتربص في مدينة سوسة، ليكون على موعد التوقيع الرسمي، حيث سيسارع رئيس مجلس الإدارة أعراب إلى السفر إلى مدينة سوسة مباشرة بعد تنقل اللاعب لوضع توقيعه على العقد ومنحه صكا بقيمة التسبيق المتفق عليه.

 وتحتفظ بسرية الموعد مع زرارة تخوفا من خطفه

فيما تتحفظ الإدارة على موعد قدوم الوسط الهجومي زرارة، حيث إن عدم الاتفاق نهائيا مع اللاعب حول كامل الجوانب وتفاصيل العقد جعل الإدارة تفضل السرية تخوفا من خطفه من بعض الفرق، وتكرار سيناريو المغترب حوري.

 زي أندو يتأخر مجددا وحظوظ تأهيل الرباعي المستقدم إفريقيا تتقلص

تأخر الوسط الهجومي الغابوني زي أندو عن الالتحاق بالتربص لليوم الرابع على التوالي، بسبب عائق التأشيرة التي لم يتحصل عليها إلى غاية أمس ولنفس المبرر، حيث تبقى القنصلية تنتظر الإذن من وزارة الخارجية التونسية قبل الختم على جواز سفره، حيث يواصل اللاعب التدرب بمفرده. من ةهة أخرى، جاء تأجيل إيداع ملفات طلب تأهيل الرباعي المستقدم إلى غاية الأحد القادم ليقلص من حظوظ تأهيلهم إفريقيا، خاصة مع اقتراب موعد المباراة الأولى من دوري المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي يوم 19 جويلية.

  الإدارة بين التراجع عن جلب العقبي وتسليط العقوبة

أبدت إدارة وفاق سطيف استياءها من التصريحات التي أدلى بها الوسط الهجومي هشام العقبي والانتقادات التي وجهها للمناجير بولحجيلات على وجه الخصوص، مما جعلها بين خيارين، إما التراجع عن قرار الإبقاء عليه أو الاكتفاء بإحالته على المجلس التأديبي بعد عودته من تربص المنتخب العسكري وتسليط عقوبات مالية عليه، وكان الرئيس حمّار قد اتصل به هاتفيا صبيحة أمس وطالبه باستفسارات حول هذه التصريحات.

 الوفاق يواجه النجم الساحلي ذهابا وإيابا يوم 9 و13 جويلية

رسّمت الإدارة برنامج المواجهات الودية ومواعيدها بعد اتفاقها مع نظيرتها من النجم الساحلي التونسي الذي وافق على التباري وديا ذهابا وايابا، حيث ستجرى مواجهة الذهاب يوم الثلاثاء القادم فيما تجرى مواجهة العودة يوم 13 جويلية، قبل يوم واحد من العودة إلى أرض الوطن.

 الإدارة تعين المحضر البدني سيدريك مدربا للآمال

عينت الإدارة المحضر البدني سيدريك روش مدربا رئيسيا للآمال، والمنشغل هذه الأيام بتحضير لاعبي الأكابر من الجانب البدني إلى غاية نهاية التربص، قبل الالتحاق بمنصبه الجديد رفقة المدرب الحالي مليك زرڤان، وقد علمنا أن الإدارة حددت يوم الأحد القادم موعدا لانطلاق التحضيرات.

 المدير الفني الفرنسي سيختار مدربي الفئات الصغرى

في نفس السياق، أجلت الإدارة الفصل في هوية مدربي الفئات الصغرى إلى غاية التحاق المدير الفني الجديد، وهو من جنسية فرنسية ومختص في التكوين، والذي سيطلع على تقارير العمل المنجز الموسم الفارط من قبل كل مدرب قبل اتخاذ القرار النهائي حسب المواصفات العلمية، خاصة بعد إلغاء فئتي الأشبال والأواسط صنفب“. تجدر الإشارة إلى أن المدير الفني تأخر في الالتحاق بسبب تجديده جواز سفره.

 حضور حمّار زاد من الجدية في التدريبات

يجري المعسكر التدريبي للتشكيلة في ظروف جيدة ومن دون مشاكل، في ظل توفر كامل وسائل العمل والاسترجاع، كما أضفى تواجد الرئيس حمّار أجواء من الجدية والانضباط خلال التدريبات وخارجها، رغم حجم العمل المرتفع الذي يفرضه الطاقم الفني، خاصة منذ مجيء المحضر البدني سيدريك.

 قراوي سبق خذايرية وقورمي إلى التربص

التحق الحارس خذايرية وڤورمي صبيحة أمس بمدينة سوسة، حيث حضرا الحصة التدريبية المسائية، فيما كان وسط الميدان أمير قراوي قد التحق بالتربص سهرة أول أمس ليكون حاضرا منذ الصبيحة في التدريبات، وقد جاء حضور الثلاثي المغترب ليكون مصدر ارتياح الطاقم الفني خاصة أن الأمر يتعلق بركائز التشكيلة المعنيين بحضور مواجهة 19 جويلية.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/OkAw6
إعــــلانات
إعــــلانات