إعــــلانات

حوادث المرور تُخلف 10 قتلى في ظرف يومين

حوادث المرور تُخلف 10 قتلى في ظرف يومين
حوادث المرور

توفي 10 أشخاص، وأصيب 297 آخرون بجروح مختلفة في عدة حوادث مرور تم تسجيلها بمختلف ولايات الوطن، خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 5 فيفري الجاري.

وحسب ما أفادت به اليوم السبت حصيلة لمصالح الإعلام للحماية المدنية. فقد تم الاستنجاد بمصالح الحماية المدنية من أجل إسعاف وإنقاذ 21 شخصا كانوا يعانون من صعوبات وضيق في التنفس. جراء استنشاقهم لغاز احادي الكربون المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات المياه عبر عدة ولايات من التراب الوطني. حيث تم تقديم الإسعافات الضرورية للضحايا في عين المكان.

كما تدخلت ذات المصالح من أجل إخماد 11 حريقا حضريا ومختلفا بكل من ولايات الجزائر، تيزي وزو، البويرة. بالإضافة إلى ولايات برج بوعريريج، جيجل، عنابة، ميلة، باتنة، غليزان، وسيدي بلعباس.

كما خلفت هذه الحرائق، وفاة إمرأة تبلغ من العمر 94 سنة متفحمة على إثر حريق شب داخل مسكن بولاية برج بوعريريج.

بالإضافة إلى إصابة 3 أشخاص بحروق من الدرجة الأولى على اثر حريق شب بداخل مسكن بلدية حجوط، ولاية تيبازة.

كما أصيب 4 أشخاص بضيق في التنفس على إثر حريق شب داخل شقة بلدية ودائرة سيدي بلعباس. حيث تم التكفل بالضحايا في عين المكان وتحويلهم الى المراكز الصحية المحلية.

فيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19. قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني بـ 106 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين. تحثهم وتذكرهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الاجتماعي. كما قامت ذات المصالح بـ 90 عملية تعقيم عبر المنشأة والهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/tC5un
إعــــلانات
إعــــلانات