إعــــلانات

خدمة “رنتي” من جازي : أبهجوا هواتفكم النقالة وغيروا حلتها باستمرار

بقلم النهار
خدمة “رنتي” من جازي : أبهجوا هواتفكم النقالة وغيروا حلتها باستمرار

تسمح لكم خدمة “رنتي” من جازي بتغيير نغمة الانتظار التي تصل المتصلين بكم في حالة الانتظار قبل أن تردوا عليهم. كما أنكم أحرار في اختيار النغمة التي تفضلونها باختلاف الطبوع والأنواع الموسيقية من ضمن أكثر من مائة نغمة وأغنية موجودة على الساحة الفنية، أو ضمن أفضل 10 أغاني ناجحة، أو مقاطع موسيقية وحتى موسيقى تصويرية للأفلام.
وللتسجيل في هذه الخدمة، يكفيكم تفعيل الرقم 2020 انطلاقا من جهاز هاتفكم النقال الذي يحمل شريحة الكترونية “جازي” واتبعوا بعدها إرشادات الموزع الصوتي، لأن تفعيل الخدمة يستدعي تشكيل الرقم القصير 2020 وانتظار مرور 24 ساعة كاملة على وقت التسجيل.
بمجرد تسجيلكم، تتمكنون بعدها من الاستماع الى قائمة الأغاني والنغمات المتوفرة والتي ستختارون واحدة منها، وتستطيعون كذلك تفعيل ذات الخدمة انطلاقا من الموقع الالكتروني الخاص بالمتعامل بوضع كود النغمة التي تفضلونها وهكذا، كما يمكنكم وضع أرشيف نغمات خاص بكم في ألبوم خاص بكم، والذي يستطيع حمل 48 نغمة مختلفة وتستطيعون تغييرها من وقت إلى آخر بالاتصال على الرقم 2020 دائما، وقد حدد المتعامل صلاحية النغمة بـ30 يوما انطلاقا من من يوم التفعيل، وستصلكم رسالة نصية قصيرة منبهة 24 ساعة قبل تاريخ توقيف تفعيلها، ولإعادة بعث نفس النغمة، أجيبوا على نفس الرسالة النصية التنبيهية التي تصلكم. كما يعلمكم متعاملكم الأول أن قائمة الأغاني والنغمات التي يضعها بين أيديكم متجددة دائما وباستمرار.

رابط دائم : https://nhar.tv/3yBdH
إعــــلانات
إعــــلانات