إعــــلانات

خديس: هذه آخر استعدادت النصرية تحسبا للموسم الكروي الجديد

خديس: هذه آخر استعدادت النصرية تحسبا للموسم الكروي الجديد

تحدث مناجير فريق نصر حسين داي، سيد احمد خديس، اليوم الاثنين عن آخر استعدادات الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وكشف خديس خلال ندوة صحفية، أن الفريق لازال لحد الساعة ممنوع من الانتدابات، مضيفا ان الفريق يملك صيغ يمكن استعمالها لتسديد ديونه، وكانت هناك ضمانات بهذا الخصوص من طرف الرابطة المحترفة.

غير أنه وفي ظل هذه الوضعية، كشف خديس عن انتداب الفريق للاعبين جدد، غير أن امضائهم وتأهيلهم بصفة رسمية لم يتم بعد، وتم وضعهم في القائمة الاحتياطية.

وأضاف: لايمكننا الإنتظار الى غاية الدقيقة الأخيرة، انتدبنا لاعبين شبان، ولم يتم الامضاء معهم بعد، وبهذا الخضوض تكلمت مع المدير العام للشركة من أجل تأهيلهم.”

كما كشف خديس، عن اجتماعات ستعقد هذا الأسبوع من اجل تسوية الديون و تأهيل اللاعبين.

وأضاف:” وقع مشكل في الأسابيع الاخيرة مع لاعبين أو 3 لاعبين وتم معالجته.”

من جهته أكد مناجير النصرية، أن سياسية الفريق هي العمل بدون ديون العام المقبل، مشيرا الى أن الاولوية الان هي انطلاق الفريق بعد رحيل 22 لاعبا الموسم الماضي.

وعن الجانب التسيري، أوضح خديس، أن الادارة لديها الوقت لتسيير الأمور كما ينبغي، مؤكدا في الوقت ذات ان 90 بالمائة من التشكيلة مكتملة والفريق تم وضعه في السكة.

من جانب أخر أكد ذات المتحدث ان الانصار من حقهم الغيرة على الفريق، كاشفا عن تجميد الرصيد البنكي من طرف النادي الهاوي.

وأضاف خديس في هذا السياق، ان الفريق يملك غرامة من العام الماضي تقدر ب 428 مليون سنتيم يجب دفعها لدى الرابطة من اجل الانخراط في البطولة هذا العام.

من جانبه أوضح خديس أن الفريق يتواجد في تربص تحضيري، و كل اللاعبين الحاليين تم تسديد مستحاقاتهم المالية بما فيهم المغادرين الموسم الماضي، مؤكدا أنه لا يوجد مشكل مستحقات مع اللاعبين في نصر حسين داي.

رابط دائم : https://nhar.tv/SMM2v
إعــــلانات
إعــــلانات