إعــــلانات

خطوبة المؤثرة نارين بيوتي تتصدر الترند

خطوبة المؤثرة نارين بيوتي تتصدر الترند

فاجأت اليوتيوبر السورية المعروفة بـ”نارين بيوتي”، جمهورها، بإعلانها عن خطوبتها وإستعدادها للزواج، وكذا الكشف عن هوية عريسها المستقبلي.

وبمجرد هذا الإعلان، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة تيك توك، عبر الوطني العربي. بفيديوهات وصور عن خطوبة نارين بيوتي، وتصدرت الترند.

وأعلنت نارين بيوتي والتي تملك أزيد من 14 مليون متابع على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، خطوبتها من المدير المالي رامي إلياس سامو.

وشاركت نارين جمهورها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، مقطعاً تشويقياً من عرض طلب الموافقة والذي خطّط له خطيبها. وتضمّن أجواءً ساحرة، من المكان الذي تزيّن بطريقة مُبهرة إلى أدق تفاصيل الحدث.

وكتبت نارين على الفيديو الذي لاقى انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل ما معناه : “خطينا أول خطوة لكي نبني عائللة معا.. متحمسة كثيرا لمستقبلنا. كنت دائما أقول أنني بنت محظوظة، بلكن اليوم أستطيع القول أنني محظوظة بوجودك”.

وكشفت نارين عن سبب تأجيل إعلان خطوبتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام.، لتقول أن “قبل الاحداث بيوم واحد بس، انخطبت، وبينما كانوا يختارون الصور والفيديوهات صارت الاحداث. وكانت صدمة للوطن العربي. ولم نستطع أن نفرح ونحن نرى الناس يتألمون ويفقدون بيوتهم، وعائلاتهم بهذه الطريقة”.

كما تأسفت نارين بيوتي من جمهورها وقالت: “آسفة إني أحكي هاذا الموضوع بهذا الوقت، لكن تمنيت أن يكون الوقت أفضل لأشارك معكم هذه الفرحة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/MxHzI
إعــــلانات
إعــــلانات