إعــــلانات

خلافات تشتعل بين لانغ وماضوي وتصريحات الفرنسي تثير سخط اللاعبين

خلافات تشتعل بين لانغ وماضوي وتصريحات الفرنسي تثير سخط اللاعبين

نادي  بيطام يرفض تخفيض مطالبه المالية والمالي طراوري يتفاوض

يبدو أن أمور وفاق سطيف ليست على ما يرام، خاصة من الجانب الفني، بعد أن بدأت تظهر على السطح خلافات بين المدرب لانغ ومساعده ماضوي الذي أراد اقتسام الصلاحيات مع المدرب الرئيسي، بعد أن اكتفى لانغ بمعاينة التشكيلة خلال مواجهة أولمبي الشلف والتي عاد بها الفريق بالفوز، في حين تحمّل ماضوي مسؤولية الإشراف على الفريق، خاصة أنه الأكثر معرفة بخبايا التشكيلة، مما جعله يرى نفسه جديرا بتقاسم المسؤولية واتخاذ القرارات، وهو ما أثار استياء المدرب لانغ الذي يكتفي خلال المباريات بالجلوس على مقعد البدلاء، ولا يقوم حتى بتوجيه لاعبيه، رغم أنها مهمته الأساسية، ما جعله يعمل وسط ضغوطات شديدة خاصة أن أطرافا أرجعت الفوز أمام الشلف والعميد إلى المدرب المساعد ماضوي، فيما تم نسب التعثرات الأخيرة للمدرب لانغ.

 تصريحات لانغ تثير سخط اللاعبين

كما أن العلاقة بين المدرب الفرنسي لانغ واللاعبين ليست على مايرام منذ نهاية مواجهة مولودية بجاية، وبالخصوص بعد أن حمّلهم مسؤولية الخسارة، وهو ما اعتبروه تنصلا من المسؤولية خاصة أنه كان عليه أن ينقل انشغالاتهم للإدارة من أجل الضغط عليها حتى تسدد أجورهم العالقة، والتي تبقى - حسبهمأحد العوامل الرئيسية في غياب التركيز لدى بقية زملائه وعدم الاستقرار في تقديم نفس المستوى من مباراة لأخرى.

 زغلاش يختفي عن الأنظار ويقترب من الانسحاب

اختفى عضو المكتب المسير والممول جابر زغلاش عن محيط الفريق، حيث لم يظهر له أثر منذ فترة ولأسباب غامضة، في ظل الصمت المطبق على مصير العضو زعلاش الذي كان وراء المفاوضات التي تجري بين الإدارة والشركة البترولية سوناطراك، قبل أن يختفي عن الأنظار، ويبدو أنه يقترب من الانسحاب في صمت. تجدر الإشارة إلى أنه وعكس الموسم المنصرم أين كانت الإدارة تعقد دوريا اجتماعات لمجلس الإدارة وتكون المناسبة لظهور الأعضاء، تميز الموسم الحالي بانعدام تام لأي اجتماعات، حيث يصدر حمّار وأعراب القرارات من دون مشاورات.

 480 مليون المهاجم داقولو لم تعد إلى خزينة الفريق

لاتزال قضية المهاجم الحالي لمولودية وهران داقولو تراوح مكانها، خاصة أن المهاجم الذي كان قد وقع على عقد مبدئي قي بداية الموسم تلقى بموجبه تسبيق 3 أشهر بمبلغ إجمالي يقدر بـ480 مليون سنتيم، قبل أن يتضح أن المهاجم لم يسرح من قبل لجنة النزاعات على مستوى الرابطة المحترفة، ليعود إلى فريقه من دون أن يعيد الأموال، ليبقى التساؤل مطروحا عن المسؤول عن إعادة هذا المبلغ ومن سيحاسب عليه.

 نادي بيطام يراسل إدارة الوفاق ويرفض التخفيض

راسلت إدارة بيطام نظيرتها السطايفية ردا على طلب هذه الأخيرة بتخفيض قيمة ورقة تسريح وسط الميدان زي أندو، على خلفية عدم تأهيله طيلة مرحلة الذهاب، حيث جاء رد الفريق الغابوني بالرفض، مبررا القرار بأن الخطأ في عدم تأهيل اللاعب تتحمل مسؤوليته إدارة الوفاق، وبالتالي تتحمل تبعات الخطأ الذي ارتكبته. تجدر الإشارة إلى أن الغابوني زي أندو وفريقه بيطام تلقيا عرضا مغريا من مولودية العاصمة.

 المهاجم المالي محمد طراوري تفاوض سهرة أمس

جلس المهاجم المالي محمد طراوري على طاولة المفاوضات مع إدارة الوفاق زوال أمس، أين استمعت الإدارة إلى مقترحاته وقيمة العقد الذي يربطه بفريقه الهلال السوداني وأسباب رغبته في مغادرة فريقه، وقد أكد اللاعب أنه لم يتلق كامل مستحقاته العالقة وأنه يطالب بالحصول على تسريحه بعد أن يتفق مع فريق ينضم إليه، من دون أن تقدم له الإدارة أي عرض مالي وأجلت المفاوضات إلى السهرة، وقد طلبت منه مباشرة التدرب مع المجموعة إلى غاية الوصول إلى اتفاق، وهو ما رفضه اللاعب ومناجيره، حيث استعجل إنهاء المفاوضات وتحديد موعد لاحق للتوقيع بعد أن يفسخ عقده مع الهلال السوداني.

 الإدارة ستفسخ عقد فرانك من جانب واحد

تتجه إدارة وفاق سطيف إلى فسخ العقد مع المهاجم الايفواري فرانك مادو من جانب واحد ومن دون الحاجة إلى حضوره، بعد أن أعدت ملفا ثقيلا يؤكد أن المهاجم هو من غادر بمحض إرادته، من خلال غياباته لأكثر من شهر ومن دون مبرر، خاصة أنه كان قد عاد إلى مقر سكناه وطلب الحصول على أمواله مقابل العودة.

 خذايرية يخضع لعلاج مكثف

غاب الحارس الدولي المغترب سفيان خذايرية عن تدريبات أمس، بسبب الإصابة التي يشكو منها على مستوى عضلات البطن، ويبقى الحارس يحظى بعناية خاصة ومكثفة من قبل الطاقم الطبي من أجل التعجيل في شفائه وعودته إلى التدريبات استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة، خاصة في ظل العقوبة المسلطة على الحارس غول ونقص المنافسة لدى الحارس الشاب بلهاني.

 اللاعبون بمعنويات في الحضيض

باشر وفاق سطيف التدريبات أمسية أمس بمعنويات في الحضيض، حيث كانت ملامح الإحباط بادية على وجوه اللاعبين بعد التعثر المفاجئ أمام مولودية بجاية، ورد فعل الأنصار الغاضب تجاههم، وقد عرفت الحصة التدريبية حضورا مكثفا لعناصر التعداد جعلت المدرب لانغ يدخل مباشرة في صلب الموضوع ومباشرة التحضير للمباراة القادمة أمام شبيبة الساورة.

 الإدارة تنتظر دعوة من الوالي الجديد

 

تترقب إدارة وفاق سطيف دعوة من الوالي الجديد على من أجل معرفة مدى وقوفه إلى جنب الفريق، بعد أن كانت تجد في الوالي السابق زوخ السند الحقيقي، خاصة مع المعارضة التي أصبحت تلقاها والنتائج المتذبذبة المسجلة، مما يزيد من أهمية وقفة الوالي ومساندته للفريق.

رابط دائم : https://nhar.tv/bqwqM
إعــــلانات
إعــــلانات