إعــــلانات

خلوق من العاصمة يتوق لسعادة دائمة

خلوق من العاصمة يتوق لسعادة دائمة

الرقم السري :

138313

خلوق من العاصمة يتوق لسعادة دائمة

شاب من العاصمة إنسان متعقل وخلوق، يبلغ من العمر 36 سنة، طموح   وذو تربية راقية. والكل يشهد له بحسن السيرة والسلوك، عامل مستقر ، ولديه سكن خاص. لا ينقصه سوى فتاة طيبة تكون له زوجة وسند.

ابن العاصمة يتمنى إتمام نصف الدين على ضوء الكتاب وسنة خير المرسلين، إلى جانب إنسانة متفهمة صاحبة دين وأخلاق. كما تكون من العاصمة والولايات المجاورة لها، سنها لا يتجاوز 33 سنة، تكون ذات أصول تقدر الرجل وتحترمه. يفضلها عزباء، ولا يهم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138314

قبائلي أصيل يعدك بالخير الوفير

لم نبرح وسط البلاد، حيث نطل عليكنّ هذه المرة من منطقة القبائل بالتحديد من ولاية تيزي وزو. نعرفكن على شاب في غاية الروعة والأخلاق، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 41 سنة. عامل ومستقر بالعاصمة ، شهم وحنون ومعروف بخلاله الطيبة.

يتمنى أن يكمل صاحب إعلاننا نصف الدين، ويعقد قرانه بزوجة يسكن إليها وتسكن إليه، يريدها من إحدى ولايات الوسط. سنها أقل من 38 سنة، شرطه أن تكون عزباء، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138315

قسنطيني ذو همة سيكون لك زوجا في القمة

أخيرا وليس بآخر، رجل شهم وصاحب شخصية  تحظى بالإحترام، من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة. لم يسبق له الزواج، يمارس مهنة التجارة، ولديه سكن في طور الإنجاز.

توسم خيرا في ركن آدم وحواء، وهو كسابقيه يناشد زوجة طيبة تكون رفيقة لمشواره وشريكة عمره. يتمنى صاحب إعلاننا هذا  أن تكون رفيقة دربه من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنها أقل من 35عام. لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، يفضلها ماكثة في البيت، ولا يهمه إن كانت عاملة. كما يعد من جهته بالمحبة وحياة العز والكرامة.

طالع أيضا :

لأنني لا أثق بكل ما حولي.. انعزلت واخترت وحدتي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/yDRGt
إعــــلانات
إعــــلانات