إعــــلانات

خمسيني جيجلي يتوق لأجمل علاقة

خمسيني جيجلي يتوق لأجمل علاقة

الرقم السري :

138201

خمسيني جيجلي يتوق لأجمل علاقة

أول إعلان لنا في هذا الركن لرجل من ولاية جيجل، لم يسبق له الزواج، في الخمسين من عمره. مصدر قوته  التجارة وبحمد الله وعونه تمكن من تحصيل سكن يحقق أحلامه وأماله فيه من بناء وتكوين أسرة. يحلم من تواصل معنا بكثير من الثقة أن يسوق الله له نصيبا يتمثّل في علاقة طيبة مع زوجة صالحة يكمل إلى جانبها المشوار. كما يريدها أن  تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنّها أقل من 40 عام. لا يهم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، وشرطه الوحيد أن تكون عزباء.

 

الرقم السري :

138202

شاوي أصيل معه تكملين الطريق

من باتنة، خاطبنا شاب أخر آخر لم يسبق له الزواج، في ربيعه ال 38، لديه سكن خاص. قصدنا ليفتح الباب ويدخل بإذن الله القفص الذهبي، يمارس التجارة ويحيا راحة بال يريد أن تكتمل بظفره بعروس. يكمل معها العمر في هناء وسعادة، ويحقق إلى جانبها كل الأحلام.

يبحث صاحب ثاني إعلان لنا في هذا المنبر عن شابة صالحة، سنها لا يتجاوز 35 سنة. شرطه أن تكون ماكثة في البيت، كما لا يهمه إن كانت عزباء. أرملة أو مطلق بدون أولاد، ويريدها من ولاية باتنة، وما جاورها.

 

الرقم السري :

138203

تاجر ميسور الحال لا يبتغي سوى الحلال

شاب من منطقة القبائل، في ربيع العمر 32، هو أعزب لم يسبق له الزواج، يمارس حرفة النجارة في ورشته الخاصة. يملك مسكن خاص، يحبه كل معارفه ويثنون على طيبته وأخلاقه.

يبحث  صاحب ثالث محطة لنا في هذا الفضاء على إنسانة شريفة تحيا معه على الحلوة والمرة. يحسن إليها وتحسن إليه تحت سقف الحلال، شرطه أن تكون  قبائلية، سنها أقل من 30 سنة. لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، شرطه أن تكون عزباء ومقبولة الشكل.

الرقم السري :

138205

أربعيني من العاصمة ينوي التعدد مع متدينة أصيلة

لم أجد عيبا في أن أبث بما يساور قلبي من رغبة في أن أتخذ زوجة ثانية تكون لي نعم الرفيقة. في حياتي، فما دام الحلال مطلبي فأنا ذا أعلن عما أبتغيه بلا خوف ولا تردد.

أنا عاصمي في ال45من عمري، موظف مستقر، متزوج ولي أبناء، لا ينقصني شيء حتى أحيا كما أبتغي تحت ظل الحلال. وأكثر ما أتمناه أن يجمعني القدر من خلال هذا الركن ببنت الأصول. التي تؤمن أكثر متا تؤمن به برسالة التعدد الذي هو في الأصل إحتذاء بنبينا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم. ليس لي من الشروط سوى أن تكون طيبة خلوقة من العاصمة وضواحيها، سنها لا يتجاوز38سنة، أريدها عزباء. كما أقبل أن تكون من ستشد معي الرحال في رحلة العمر مطلقة أو أرملة بطفل واحد. وأكثر ما أريده أن تكون ماكثة في البيت وعلى قدر من العلم والثقافة وسأضمن لها سكنا خاصا بها.

طالع أيضا :

لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/DAKAW
إعــــلانات
إعــــلانات