إعــــلانات

خنشلة: اصابة شخصين في حادث إصطدام سيارة بحصان في الحامة 

خنشلة: اصابة شخصين في حادث إصطدام سيارة بحصان في الحامة 

‏تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية الحامة مساء اليوم على الساعة الثامنة. لأجل حادث مرور يتمثل في اصطدام سيارة من نوع شيري QQ بحصان. بالمكـان المسمى طريق أم البواقي ببلدية الحامة.

وخلف هذا الحادث، إصابة شخصين يبلغان من العمر (17 و47) سنة، مع نفوق الحصان.
أين تم إسعاف الضحيتين وتحويلهما إلى قاعة الاستعجالات بمستشفى أحمد بن بلة بعاصمة الولاية خنشلة.

طالع ايضا: قتيلان و3 جرحى في إصطدام سيارة بشجرة في وهران

لقي اليوم في حدود الساعة التاسعة وربع ليلا شخصان حتفهما وإصابة 3 آخرين. في حادث مرور مريع على مستوى الطريق الولائي رقم 46 بلدية حاسي بونيف دائرة بئر الجير في وهران. بعد إنحراف سيارة واصطدامها بشجرة.

وحدات الحماية المدنية وفور إبلاغها بالحادث تنقلت إلى عين المكان. أين تم تسجيل مصرع شخصين من جنس ذكر يبلغان حوالي 30 سنة من العمر .تم تحويل جثتيهما الي مصلحة حفظ الجثث بمستشفى أول نوفمبر بإيسطو.

فيما اصيب ثلاثة اخرين تتراوح أعمارهم بين 20 و40 سنة يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة. تم إسعافهم قبل نقلهم الي استعجالات نفس المستشفى.

طالع ايضا:  عنابة: مصرع 3 أشخاص في إصطدام سيارة بشجرة

لقي 3 أشخاص حتفهم، وأصيب آخر، إثر حادث إنحراف سيارة تبعه إصطدام بشجرة بالطريق الوطني رقم 44 بمنطقة العايب عمار، ببلدية برحال في عنابة.

وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، فقد ‏تدخلت وحدات ‎الحماية المدنية لولاية ‎عنابة. على الساعة 10 و30 دقيقة، على إثر ‎هذا الحادث.

وتمثل الحادث، في إنحراف سيارة تبعه إصطدام بشجرة بالطريق الوطني رقم 44 بمنطقة العايب عمار، في بلدية برحال.

وخلف الحادث وفاة 3 أشخاص وإصابة شخص تم إسعافه ونقله للمستشفى المحلي.

الحماية المدنية تسجل 3140 تدخلا خلال 24 ساعة

سجلت وحدات الحماية المدنية 3140 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن لأجل عدة حوادث، خلال الفترة الممتدة ما بين 09 إلى 10 جانفي 2022.

وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة بـ 107 تدخل من أجل عدة حوادث عبر عدة ولايات الوطن.

وخلفت هذه الحوادث الأخيرة وفاة شخصين بكل من ولايتي البليدة وإن قزام. وكذا إصابة 111 شخص بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة في باقي حوادث المرور. كما تم التكفل بالضحايا في عين المكان وتحويلهم الى المستشفيات المحلية.

كما تم الاستنجاد بمصالح الحماية المدنية من أجل اسعاف وإنقاذ 17 اشخاص يعانون من صعوبات وضيق في التنفس. جراء استنشاقهم لغاز احادي الكربون (CO)، المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات المياه .

هذا وتم تقديم الإسعافات الضرورية للضحايا في عين المكان ونقلهم في حالة مستقرة الى المستشفيات المحلية.

في حين تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية سطيف من أجل تحويل
شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 38 سنة متوفي. مختنق على إثر إستنشاقه لغاز البوتان المتسرب بمنزله السكني. وتم نقل الضحية إلى المستشفى المحلي.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني بـ 34 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين. تحثهم وتذكرهم على ضرورة إحترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الإجتماعي. بالإضافة إلى القيام بـ 09 عمليات تعقيم عبر المنشأة والهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

كما تم تدخل عناصر الحماية المدنية من اجل إطفاء 4 حرائق حضرية بكل من ولايات تيزي وزو وتيبازة وعنابة، بدون تسجيل خسائر بشرية.

فيما مكن تدخل الاسعافات، من السيطرة على هذه الحرائق ومنع انتشارها إلى باقي الأماكن المجاورة.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/jr3GE
إعــــلانات
إعــــلانات