إعــــلانات

خنشلة: فوضى عارمة وتوقف العملية الانتخابية بمركز تمديقيت ببلدية خيران

خنشلة: فوضى عارمة وتوقف العملية الانتخابية بمركز تمديقيت ببلدية خيران

تم غلق المركز الانتخابي الشريف سالمي بقرية تيمدقيت بلدية خيران  خنشلة  على الساعة الخامسة مساء من طرف عناصر الدرك الوطني. على خلفية حدوث شجار وفوضى بين أنصار حزب جبهة التحرير الوطني والقائمة الحرة تكتل الاحرار  خلال العملية الانتخابية.

كما أدى إلى إصابة أحد الاشخاص نقل على إثرها من طرف عناصر الحماية المدنية في ولاية خنشلة الى قاعة العلاج ببلدية خيران .

وأعلن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات محمد شرفي، مساء اليوم السبت، عن نسبة التصويت الأولية في العملية الانتخابية المحلية والولائية إلى غاية الساعة الرابعة مساءً.

وفي ندوة صحفية نشطها شرفي كشف ان نسبة المشاركة في الإنتخابات البلدية إلى غاية الساعة 16 سا وصل فيها عدد الناخبين 5757346 أي بنسبة 24.27 بالمائة، فيما بلغت نسبة المشاركة في الإنتخابات الولائية إلى غاية الساعة 16سا بلغ عدد الناخبين 5757346  أي بنسبة 23.30بالمائة.

وكان محمد شرفي قد أعلن عن نسبة مشاركة بلغت إلى غاية الساعة الواحدة بالنسبة للمجالس البلدية 13.30 بالمائة. في حين  بلغت نسبة المشاركة في الإنتخابات الولائية إلى غاية الساعة 13سا 12.70 بالمائة.

وأكد رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات محمد شرفي، اليوم السبت عن تسجيل تجاوز وصفه بـ”الغريب” حدث في اطار انتخابات المجالس البلدية والولائية.

كما قال شرفي على هامش الإدلاء بصوته بمناسبة محليات 27 نوفمبر، أن هذا التجاوز الغريب تم تسجيله بولاية وهران. موضحا، أن رئيس المكتب قام بحمل المحاضر محاولا الهروب متسللا بهم.

وفي هذا السياق أكد شرفي أن رئيس المكتب الموقوف يتواجد الآن في يد العدالة. كما أشار في الوقت ذاته أن هذا الشخص كان يعوّل على التزوير.

كما أوضح شرفي ـن الجزائر الجديدة،القانون فيها يعلو ولا يعلى عليه، والذي يتعدى على القانون لايوجد تسامح و مصيره العدالة.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/VK3DC
إعــــلانات
إعــــلانات