إعــــلانات

خير الكلام ما قّلّ ودلّ..

خير الكلام ما قّلّ ودلّ..

خير الكلام ما قّلّ ودلّ

“ولا تيْأَسوا مِن رَوْحِ الله إنّه لا ييْأَسُ مِن رَوْح الله إلا القومُ الكافرون”

فحين يرحل الأمل من حياتنا ولم يبقى إلا بقايا أشلاء نلملمها كما نقف حائرين ترسو على أعيننا المدامع. حيث حين رحل الأمل صار العالم اسود وحالك اشد من سواد الليل.

استعيدوا الأمل

فالأمل هو الزاد في طريق العمل. لأنه المؤنس وهو ذلك الحبيب في زمن الغربة.مثلما هو ثقتنا بأنفسنا وقدراتنا اللامحدودة. كما أن الأمل هو تلك النافذة الصغيرة التي مهما صغر حجمها إلا أنها تفتح آفاقا واسعة في الحياة.

ومن خلالها يدخل نور ليضئ لنا الدروب المعتمة التي قد تخلفها نوائب الدهر.. الأمل هو المحرك الخفي لخطوات الإنسان الواثقة على درب الحياة إلي المرتقى الصاعد والقمة العالية. والأمل مثل الشوق الدائم لغد مشرق حيث تنتهي فيه الشرور وتختفي فيه الآلام

خير الكلام ما قّلّ ودلّ

الأمل يا سادة هو تلك الشربة المنعشة من الماء لمن أسقطه العطش وعجز عن الوقوف.و هو مثل الشمس في كبد السماء وكما علينا أن نراه دائما..

كما أن الأمل مثل سلوى الخاطر.. وأنس ذلك المولع.. وعوض ذلك المفقود..

للتواصل مع أصحاب الإعلان، ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمركز الأثير عبر الأرقام التالية:

3800.3801.3802

طالع أيضا:

صبايا بحاجة للاهتمام والرعاية

مواضيع ذات الصلة

أنوار الصلاة على رسول الله عليه الصلاة والسلام

“اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِنُورِ وَجْهِ الله الْعَظِيمِ الَّذِي مَلأَ أَرْكَانَ عَرْشِ الله الْعَظِيمِ وَقَامَتْ بِهِ عَوَالِمُ الله الْعَظِيمِ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مَوْلاَنَا مُحَمَّدٍ ذِي الْقَدْرِ الْعَظِيمِ وَعَلَى آلِ نَبِيِّ الله الْعَظِيمِ بِقَدْرِ ذَاتِ الله الْعَظِيمِ فِي كُلِّ لَمْحَةٍ وَنَفَسٍ عَدَد مَا فِي عِلْمِ الله الْعَظِيمِ صَلاَةً دَائِمَةً بِدَوَامِ الله الْعَظِيمِ تَعْظِيماً لِحَقِّكَ يَا مَوْلاَنَا يَا مُحَمَّدُ يَا ذَا الْخُلُقِ الْعَظِيمِ وَسَلِّمْ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ مِثْلَ ذَلِكَ وَاجْمَعْ بَيْنِي وَبَيْنَهُ كَمَا جَمَعْتَ بَيْنَ الرُّوحِ وَالنَّفْسِ ظَاهِراً وَبَاطِناً يَقَظَةً وَمَنَاماً وَاجْعَلْهُ يَا رَبِّ رُوحاً لِذَاتِي مِنْ جَمِيعِ الْوُجُوهِ فِي الدُّنْيَا قَبْلَ الآخِرَةِ يَا عَظِيمُ.

📌📌 يتيح لكم تطبيق

نهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/EA5yg
إعــــلانات
إعــــلانات