داعش يزعم تفجير سيارة في الرياض
بقلم
وكالات
قالت وكالة الأنباء السعودية إن انفجارا ألحق أضرارا بسيارة في العاصمة الرياض اليوم ، في حادث زعم تنظيم الدولة الإسلامية أنه نتج عن قيام أحد أعضائه بلصق قنبلة بالسيارة . ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن متحدث باسم الشرطة قوله ” إن مواطنا أبلغ عن تعرض سيارته لانفجار وهي متوقف أمام منزله في حي العزيزية بالعاصمة اليوم “. وأضاف أن الانفجار لم يتسبب في إصابة أحد، ولحقت أضرار بعدد من السيارات المجاورة.وقالت وكالة أعماق للأنباء التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في بيان نشر على موقع تيليغرام إن الانفجار وقع نتيجة “عبوة لاصقة” وضعها أحد أعضاء التنظيم على سيارة أحد عناصر الجيش السعودي.
رابط دائم :
https://nhar.tv/415Tf