إعــــلانات

دحماني لـ«النهار»: «العايب لم يفتح رأسمال شركة اتحاد الحراش.. ونحن مستعـــدون لشـراء الأسهـم حالما يفعل ذلـــــك»

دحماني لـ«النهار»: «العايب لم يفتح رأسمال شركة اتحاد الحراش.. ونحن مستعـــدون لشـراء الأسهـم حالما يفعل ذلـــــك»

 فاجأ جيلالي دحماني، المرشح الأول لشراء أسهم شركة فريق اتحاد الحراش، الجميع، بتصريحاته لـ«النهار» أمس، عندما كشف أن رئيس الفريق السابق محمد العايب وأعضاء مجلس إدارته لم يقوموا (حتى مساء أمس) بفتح رأسمال الشركة للبيع، مثلما أعلنوا عنه سابقا، وهو ما يعيق قدومه رفقة رئيس اتحاد العاصمة الأسبق سعيد عليق لمساعدة الفريق وشراء أسهمه مثلما يطالب الكواسر، في وقت قال عضو مجلس إدارة الفريق محمد زوبيري في تصريح للإذاعة الوطنية أمس، إن الأسهم قد فتحت أمام أي مساهم، لنتفاجأ بعد اتصالنا بزوبيري بقوله إن العايب لم يفتح بعد رأس المال حتى مساء أمس، وينتظر أن يفتح رأس المال قبل سفره إلى فرنسا. حيث اتصلت «النهار» أمس بجيلالي دحماني صاحب مجمع «لابال»، لمعرفة إن تم بيعه رسميا أسهم في فريق اتحاد الحراش، غير أننا تفاجأنا بتأكيده أنه حاول الاتصال بالإدارة لشراء الأسهم ليتفاجأ بأن الأسهم لم تفتح والعايب سافر إلى فرنسا دون فتح رأس المال، ثم أكد دحماني أنه مستعد لشراء أسهم الفريق مباشرة بعد فتح رأسمال الشركة، مضيفا أنه يملك مشروعا طموحا رفقة عليق للنهوض بفريق اتحاد الحراش .

لديّ اجتماع مع عليق السبت أو الأحد لإنهاء الأمور.. والكرة بيد العايب

كما أكد دحماني لـ«النهار»، أن اجتماعا جديدا منتظرا بينه وبين عليق يوم السبت أو الأحد، للحديث عن القضية والاتصال مجددا بأعضاء مجلس الإدارة من أجل شراء الأسهم، وقال إنه سيشتري الأسهم بمجرد فتح رأس المال، متهما مجلس الإدارة بالترويج لفتح رأس المال دون أن يقوم بذلك بصفة رسمية.

عليق سيكون رئيس الشركة وسأكتفي بالمساعدة لأن انشغالاتي لا تسمح لي برئاسة الفريق

كشف دحماني أنه مستعد من الآن لشراء أسهم شركة فريق اتحاد الحراش، ليكون أكبر مساهم ويحصل على أغلبية الأسهم، لكنه لن يكون رئيسا للفريق بل سيكون عليق هو الرئيس، لأنه يعرف جيدا كرة القدم الجزائرية ويملك خبرة كبيرة في هذا الميدان، بينما يكتفي دحماني بالعمل من بعيد خاصة وأن التزاماته الكثيرة تمنعه من رئاسة الفريق.

الأنصار في حيرة ومجلس الإدارة يماطل في فتح رأسمال الشركة

 

هذا ويبقى الأكيد أن الحيرة ستبقى تميز الكواسر، في وقت تتحدث الإدارة عن فتح رأس المال، وينفي عليق ودحماني هذه الإشاعات، مستدلين باتصال العايب بشارف لمنحه قائمة اللاعبين الجدد والمسرحين، مما يؤكد أنه باقٍ في الحراش. إلى ذلك، يستأنف فريق الصفراء تدريباته غدا، في وقت يتحدث أعضاء مجلس الإدارة عن تربص في «شنوة» بتيبازة من 5 إلى 14 جانفي، ويبقى 7 لاعبين دون مستحقات منذ بداية الموسم.    

رابط دائم : https://nhar.tv/xWfUR
إعــــلانات
إعــــلانات