إعــــلانات

درك زهانة يحجز اكثر من 11 ألف قرص مهلوس بمعسكر

درك زهانة يحجز اكثر من 11 ألف قرص مهلوس بمعسكر

تكنت عناصر الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بسيق بولاية معسكر، من حجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة  قدرت ب 11025 قرص مهلوس.

وجاء ت العملية الناجحة اثر قيام الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية زهانة. بدورية عبر الإقليم تم  توقيف شاحنة بمقطورة بمحاذاة محطة الخدمات بقرية زغلول ببلدية زهانة.

وأثناء تفتيشها ومراقبة وثائقها الإدارية تم العثور على كمية من الأقراص المهلوسة. قدرت ب 11025 قرص من نوع بريقابالين 300 ملغ. كانت مخبأة بأحكام داخل قلاب المقطورة (LA BENNE).

كانت مخبأة داخل  قلاب مقطورة شاحنة  

على إثره تم توقيف شخص واحد في مقتبل العمر، حيث تم الإتصال بوكيل الجمهورية لدى محكمة سيق المختص إقليميا. الذي أعطى تعليمات بفتح تحقيق وتقديم الأطراف.

طالع ايضا: العاصمة: أمن براقي يحجز 330 قرص مهلوس

تمكنت مصالح أمـن ولاية الجزائر العاصمة، ممثلـة فـي فرقة الشرطة القضائية، من حجز كمية من الأقراص المهلوسة وحجز ذخيرة حية.

وفي بيان لذات المصالح، فقد تم توقيف شخصين عن قضية حيازة المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة لغرض البيع والترويج،

الى جانب الشراء قصد البيع مع التخزين متبوع بحمل أسلحة محظورة من الصنف السادس.

وفي هذا السياق، فإن قضية الحـال التـي تمـت تـحـت إشراف النيابة المختصـة إقليميـا مكنـت ذات المصـالـح مـن حجـز 330 قرص مـؤثر عقلـي مـن مختلـف الأنـواع.

بالاضافة الى 5 أسلحة بيضـاء مـحظـورة مـن مختلـف الأنواع والأحجـام، قطعـة صـغيرة من المخدرات “القنب الهندي”،

الى جانب قارورة مـن مـحـلـول سـائل نو مؤثر عقلـي، مبلـغ مـالـي مـن العملة الوطنية المقـدر - 19730د.ج من عائدات الترويج، مقص يستعمل في تقطيع أمشاط المؤثرات العقلية.

كمـا تـم ضبط 7 خراطيش حيـة بالإضافة إلـى 11 حامـل خـراطيش أيـن تـم انـجـاز مـلـف قضائي عن قضية حيازة ذخيرة حية بدون رخصة من السلطات المخولة قانونا.

هذا وبعد استكمال الإجراءات سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

رابط دائم : https://nhar.tv/g29eC
إعــــلانات
إعــــلانات