إعــــلانات

دعوة رابح ماجر لمباراة يوم الاربعاء بأكرا لمقابلة من أجل السلم

بقلم rida
دعوة رابح ماجر لمباراة يوم الاربعاء بأكرا لمقابلة من أجل السلم

تلقى اللاعب الجزائري الدولي السابق, رابح ماجر دعوة من اللاعب الدولي الغاني مايكل إيسيان وسط ميدان نادي تشيلسي للمشاركة في مباراة استعراضية غدا, الاربعاء بغانا المقررة بملعب “أوهان جيان” من أجل تدعيم السلام بإفريقيا, حسبما أوردته الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم على موقعها الرسمي.
ومن بين اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة, أشلي كول (تشيلسي), كلارنس سيدورف (آ  سي ميلان), فلوران مالودة (تشيلسي), جرمان ديفو (توتنهام), كولو ويايا توري (منشستر سيتي), ساموال إيتو (أنتر ميلانو), إيمانوال أديبايور (ريال مدريد), ديديي دروقبا (تشيلسي) بالإضافة إلى الأساطير السابقة على غرار عبيدي بيلي (غانا), روجي ميلا (الكامرون), رابح ماجر (الجزائر), كالوشا بواليا (زامبيا), فريدي لجومبارغ (السويد), و باولو مالديني (إيطاليا), يوضح نفس المصدر.
وتتزامن هذه المباراة مع “يوم الوحدة الإفريقية” الذي يحتفل به يوم 25 ماي من كل سنة بهدف جمع التبرعات من أجل تدعيم السلام عبر القارة السمراء.
“كرة القدم شيء هام جدا في إفريقيا, الناس يحبون الكرة, لذا من الضروري إشراكهم في التظاهرات الكبرى التي تساهم في مستقبل قارتنا” يوضح وسط ميدان تشيلسي.
“لقد حان الوقت للقارة الإفريقية أن تسكت طلقات المدافع و تضع حدا للحروب, وتتحد من أجل مستقبل مليء بالآمال” ختم اللاعب الغاني صاحب المبادرة يقول.

رابط دائم : https://nhar.tv/k8tUh
إعــــلانات
إعــــلانات