إعــــلانات

دنيا بطمة تبكي بعد طلاقها من محمد الترك !

دنيا بطمة تبكي بعد طلاقها من محمد الترك !

بكت الفنانة المغربية دنيا بطمة في فيديو لها، موجهة رسالة شكر إلى الجمهور لدعمه لها في الفترة الأخيرة والوقوف بجانبها. خاصة بعد الأزمة التي تمر بها وانفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

كما نشرت دنيا بطمة فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، انهارت فيه بالبكاء. معبرة عن سعادتها من الرسائل التي تلقتها مؤخراً.

في حين، قالت دنيا بطمة قائلة: “كمية الورد اللي عندي من أروع فانز حاجة دمعت عيني، وقفوا معايا بالزاف بشكركم”. كما لفتت الفنانة المغربية إلى أن الجمهور كان سند لها خلال الفترة الأخيرة، قائلة: “كنتم السند وكنتم كل شيء شكراً لكم”.

وربط البعض بكاء دنيا بطمة وتوجيه رسالة شكر إلى الجمهور بسبب دعمهم لها بالأزمة الأخيرة. التي وقعت بينها وبين زوجها محمد الترك وأدت إلى انفصالهما دون أن يكشف أي منهما عن التفاصيل.

و يذكر أنه حتى الآن لم تعلق دنيا بطمة على انفصالها عن محمد الترك خاصة بعد توجيه اتهامات بالخيانة له والتي رد عليها الأخير. مشيراً إلى أنه مر بالكثير من الظروف الصعبة طوال حياته وتعود على مثل تلك الاتهامات.

كما  أضاف محمد الترك: “يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف”. “لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها”.

و أكد المنتج البحريني اعتزال السوشيال ميديا نهائياً قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله”.

تعليق صادم لوالدة دنيا بطمة على محمد الترك

و يذكر أن والدتها  دعمتها من خلال رسالة تحدثت فيها عن الانتقام ممكن تسببوا لهم في الأذى. وضرورة طرد من لا يستحق من حياتهم.

كما نشرت والدة دنيا بطمة مقطع فيديو وذلك عبر حسابها الشخصي عل موقع اسنتغرام. ركزت فيه عن طرد من لا يستحق. و الذي جاء فيه: “الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك .. الانتقام مش إنك تأذي الي أذاك لا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/huPpE
إعــــلانات
إعــــلانات