إعــــلانات

دوق يورك يحل بالجزائر العاصمة

بقلم النهار
دوق يورك يحل بالجزائر العاصمة

يحل دوق يورك الامير اندرو اليوم الاحد بالجزائر على رأس وفد هام متكون من رجال اعمال بريطانيين في اطار زيارة عمل تدوم ثلاثة ايام، و كان في استقبال الامير اندو و هو الابن الثاني للملكة ايليزابيث II لدى نزوله بمطار هواري بومدين الدولي  وزير المالية السيد كريم جودي.

و اعرب الامير اندرو في تصريح للصحافة عن “سعادته” لعودته الى الجزائر معربا عن امله في ان “تساهم هذه الزيارة في تعزيز العلاقات بين الجزائر و المملكة المتحدة“.

و يقوم دوق يورك بهذه الزيارة ذات الطابع الاقتصادي بصفته ممثلا للمملكة المتحدة مكلفا بالتجارة الخارجية و الاستثمار.  و اشار السيد جودي من جهته الى ان زيارة الامير اندرو تاتي “لتعزز العلاقات اكثر بين البلدين و التي تعد قوية على الصعيدين السياسي و الاقتصادي“.

و اوضح الوزير ان هذه العلاقات تنعكس من خلال “تكثيف تبادلاتنا التجارية خلال العقد الاخير حيث انتقلت قيمتها من 500 مليون دولار الى نحو 3 ملايير دولار“.

و قال الوزير ان هذا التعاون يترجم ايضا من خلال حركة الاستثمار التي تميز عددا معينا من القطاعات لا سيما الكيمياء و الصيدلة و البناء  ، و اشار الى ان “هذه الزيارة ستسمح بتقييم حركة الاعمال هذه و تكثيفها”.

رابط دائم : https://nhar.tv/NXi3v
إعــــلانات
إعــــلانات