إعــــلانات

ديامز'' ترفض الحديث عن الحجاب والإسلام وتعلن عن كتابها الجديد وخلافها مع النظام المتطرف''

ديامز'' ترفض الحديث عن الحجاب والإسلام وتعلن عن كتابها الجديد وخلافها مع النظام المتطرف''

ديامز ”تهيج” شباب العاصمة وتتسبب في إتلاف مقاعد ”الأطلس”

والمعروف عن المطربة ”ديامز” أن كلمات أغانيها قوية جدا، والتي تنتقد فيها النظام في فرنسا، خاصة المشاكل التي يعيشها الشباب وخلافها مع أصحاب النظام والعنصريين، وأولهم ”جون ماري لوبان” الذي تنتقده بشدة في كل أغانيها، مضيفة ”إن نضالها في مواجهة اليمين المتطرف في فرنسا، بقيادة الجبهة الوطنية التي يتزعمها لوبان يبقى متواصلا”. وقالت ”ديامز” في النهاية إنها تتمنى أن تسجّل أغنية بالعربية تهديها لجمهورها في الجزائر خاصة.

للإشارة، فإن ”ميلاني جورجياديز” الشهيرة بـ”ديامز” من أم فرنسية وأب يوناني ولدت في العاصمة اليونانية أثينا، قبل أن تغادرها وعمرها أربع سنوات للعيش مع والدتها في إحدى ضواحي العاصمة باريس، لتصبح بعدها من أشهر مطربات ”الراب” في فرنسا.

ديامز ”تهيج” شباب العاصمة وتتسبب في إتلاف مقاعد ”الأطلس”

جمهور غفير وغفير جدا ومن كل الأعمار والأجناس اكتظت به قاعة ”الأطلس” مساء يوم الخميس، ابتداءً من الساعة السادسة، وبالرغم من أن الحفل بدأ على الساعة الثامنة، والذي أحيته المطربة الفرنسية ”ديامز”، لم يتوقف الجمهور لحظة واحدة طيلة الحفل، حيث غنى مع المطربة الفرنسة بالحرف الواحد حتى أنها اندهشت للتجاوب الكبير الذي أظهره الجمهور معها، وخاصة مع أغاني ألبومها الجديد ”SOS” التي غنتها لأول مرة.

وارتدت صاحبة أغنية ”DONNE MOI” أقمصة بالألوان الوطنية الجزائرية الأخضر، الأبيض والأحمر، وحملت العلم الجزائري طيلة الحفل، ولم تتوقف لحظة عن التنديد بقمع حقوق الأشخاص في كل العالم، كما أعلنت عن رفضها التام للنظام المتطرف اليميني برئاسة ”جون ماري لوبان” من خلال كلمات أغانيها التي أدتها لمدة أكثر من ساعتين، رقص وغنى معها الشباب الذي حضر من كل أنحاء الوطن بلباسهم الذي يشبه لباس المغنية وقصة شعرهم الغريبة جدا.

رابط دائم : https://nhar.tv/IIucO
إعــــلانات
إعــــلانات