إعــــلانات

ديمبا ينفي إصابته… يرفض فسخ العقد ويؤكد عودته الأسبوع القادم

ديمبا ينفي إصابته… يرفض فسخ العقد ويؤكد عودته الأسبوع القادم

فيلود يرفع عدد المطلوبين إلى 5 لاعبين وقراوي وزيتي يباشران التدريبات

أكد المدافع المالي باري ديمبا أنه سيعود الأسبوع القادم إلى مدينة سطيف للالتحاق بتدريبات الوفاق مع بقية المجموعة، مفندا كل الأخبار التي تتحدث عن تعرضه لإصابة قديمة وإخفائها لحظة توقيعه، حيث قال: “إصابتي على مستوى الكتف شفيت منها قبل سفري إلى مالي، ولا يوجد أي إشكال بخصوصها، وحاليا أعاني من إصابة على مستوى الكاحل والآلام تسير نحو الزوال، لذلك قررت العودة والالتحاق بفريقي الأسبوع القادم“. وتأتي تصريحات المدافع المالي ردا على تأكيد إدارة الوفاق على لسان الرئيس حمّار، الذي قال إن ديمبا وقّع وهو مصاب، خاصة أن المدافع المالي أشار إلى رغبته في مواصلة المشوار مع فريقه وعدم تفكيره أصلا في فسخ العقد بعد أن لاحظ أن الإدارة تريد ذلك لأسباب مالية، خاصة أنه يتلقى 120 مليون شهريا من دون أن يتمكن من انتزاع مكانته الأساسية، مما يجعل المالي يطالب بتعويضات مقابل فسخ العقد خاصة أنه لازال يدين بأجرة شهرين.

 عودته تعني ضياع أحد الثلاثي كوكو، أبارقا وتاتشوم

كما ستكون لقرار المالي ديمبا بالعودة إلى فريقه انعكاسات سلبية على عملية الاستقدامات، في ظل مراهنة الإدارة على الأفارقة لسد النقائص بسبب ندرة السوق المحلية، فبعد أن وجهت الإدارة الدعوة للثلاثي كوكو، أبارقا وتاتشوم لاختيار اثنين منهم، جاء قرار ديمبا ليضطر الإدارة إلى استقدام إفريقي واحد من بين الثلاثي، خاصة أنهم يلعبون في منصب تشكو منه التشكيلة من بعض النقائص، مما قد يضطر الإدارة إلى فسخ العقد من جانب واحد وتعويض اللاعب.

 موعد التأشيرة الاسبانية الأحد القادم

سيكون كامل عناصر تعداد وفاق سطيف وبقية أعضاء الوفد معنيين بالتنقل إلى العاصمة الأحد القادم بشكل جماعي، وبالضبط إلى مقر القنصلية الإسبانية لإيداع طلب التأشيرة بشكل فردي، بعد أن تلقت الإدارة ردا شفويا أمس من قبل ممثل شركةجوماتؤكد أن الموعد الأحد القادم، أي قبل أسبوعين عن التنقل لإجراء التربص في مدينة أليكانت يوم الرابع جانفي المقبل.

 فيلود أكد الحاجة إلى وسط دفاعي قوي البنية

كشف المدرب فيلود في تصريح له سهرة أول أمس بخصوص احتياجات التشكيلة، حاجته إلى وسط ميدان دفاعي قوي البنية، ويبدو أنه يقصد بكلامه البينينيكوكوالذي كان وراء اقتراحه، مما يثير التساؤلات حول مدى اقتناعه بالثنائي دلهوم وقراوي. بالإضافة إلى وسط ميدان أيسر، صانع ألعاب ومدافع محوري، مما يرفع عدد المطلوبين إلى خمسة، فيما لم يشر فيلود إلى حاجته لظهير أيسر.

 أشاد بوقفة حمّار إلى جنب اللاعبين

كما لم يفوت فيلود الفرصة للإشادة بوقفة الرئيس حمّار إلى جنبه منذ البداية لفرض الانضباط وروح المجموعة، حيث قال: “النوادي الجزائرية تتطلب وقوف الرئيس إلى جنب المدرب، وقد كان حمّار قريبا جدا من اللاعبين للاستماع إلى انشغالاتهم وفرض السيطرة على الجميع، مما سمح بتكوين روح المجموعة“. في نفس السياق، قال فيلود إن مساعده ماضوي ساعده في التأقلم مع أجواء البطولة الوطنية.

 سلطاني يواصل الاختفاء وحمّار سيقرر بشأنه اليوم

يواصل الوسط الهجومي كريم سلطاني الاختفاء عن الأنظار بعد أن فشلت كل محاولات الاتصال به، ولم تتمكن الإدارة من تسليمه الدعوة للمثول أمام المجلس التأديبي المؤرخة بتاريخ أول أمس، ويبقى رد فعلها تجاه سلطاني منتظرا اليوم بعد عودة حمّار وأعراب من العاصمة لاتخاذ قرار بشأنه، خاصة بعد اختفاء اللاعب، فيما تنتظر عودة شعلالي من فرنسا اليوم أو غدا لترسيم فسخ العقد.

 الإدارة حددت ملياري سنتيم مصاريف السفريات الإفريقية

حددت إدارة وفاق سطيف احتياجاتها تحسبا لدخول منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، لتغطية مصاريف السفريات بملياري سنتيم، وتنتظر التشكيلة سفريتان في الدور التمهيدي الأول، حيث تم إعداد ملف مفصل لإيداعه لدى مصالح الولاية الأسبوع القادم، وكانت الإدارة قد قامت بمراسلة وزارة الشباب والرياضة من أجل الاستفادة من مساهمة الوزارة في السفريات الخارجية بالنسبة لفرق البطولة بنسبة 50 من المائة.

 بلعياط ينتظر قانون وزارة الشباب والرياضة

لايزال الممول بلعياط يترقب الصدور الرسمي للقوانين الجديدة التي تعكف وزارة الشباب والرياضة على إعدادها، بخصوص مشروع الاحتراف وخاصة قانون تخفيض نسبة الفريق الهاوي من أسهم النادي المحترف، مما سينعكس إيجابا على قرار بلعياط في ترسيم قرار شرائه نادي وفاق سطيف جانفي القادم، خاصة عندما نعلم أن نسبة الفريق الهاوي حوالي 80 من المائة من أسهم النادي المحترف، وهو ما سيحدث تداخلا في صلاحيات إدارتي الفريقين الهاوي والمحترف، مما سيجعل بلعياط يعزف عن قراره.

 قراوي وزيتي يباشران التدريبات وجاهزان

باشر وسط الميدان المغترب أمير قراوي التدريبات منذ أول أمس، من خلال الركض بمفرده، قبل أن يواصل العمل أمس على هامش تدريبات المجموعة، وبرمجة عودته بصفة تدريجية من خلال الاندماج بداية من حصة أمسية اليوم وتأكيد جاهزيته لحضور مباراة الجمعة أمام شباب قسنطينة، فيما باشر زميله الظهير الأيمن الشاب زيتي منذ حصة أمس استعدادا لمواجهة فريقه السابق.

 ماضوي أشرف على حصة أمس

أشرف المدرب المساعد ماضوي على الحصة التدريبية لأمسية أمس بسبب غياب المدرب الرئيسي فيلود الذي فضل مواصلة الغياب لارتباطه بحضور حفل الكرة الذهبية أمس بالعاصمة، مكتفيا بمنح تعليمات للمدرب المساعد حول برنامج الحصة، على أن يلتحق اليوم لمباشرة التحضير لمواجهة الجمعة.

 الإدارة تتسلّم شهادة اللاعب للدولي للكاميروني تاتشوم

تحصلت إدارة وفاق سطيف أمس على شهادةلاعب دوليللمهاجم الكاميرونيتاتشوم، بعد أن أرسل اللاعب جواز سفره أول أمس، خاصة أن هذه الشهادة إجبارية لتأهيل اللاعب في حال نجاحه في الاختبارات التي سيخضع لها. تجدر الإشارة إلى أن تاتشوم من مواليد 1989 ويلعب لفريقدوالاالكامروني.

 اعتراف فيلود يعيد الروح لبن شادي

بدا الظهير الأيسر رياض بن شادي جد مرتاح بعد التصريحات التي أطلقها الفرنسي فيلود الذي أثنى على دور كل من بلقايد، دلهوم عودية وبن شادي في تأطير بقية زملائهم الشباب، مما وضع حدا للشكوك التي كانت تنتابه حول رغبة الفرنسي في تسريحه، ويبدو أن تمكنه من تعديل النتيجة في مباراة الكأس في أول ظهور له في التشكيلة الأساسية جعل فيلود يتراجع عن نظرته تجاه بن شادي.

 مواجهة الشباب منقولة على المباشر

تلقّت إدارة الوفاق مراسلة من إدارة التلفزيون تؤكد بثّ مواجهة شباب قسنطينة رسميا بداية من الساعة الثالثة من أمسية الجمعة المقبل عبر قناةكنال الجيري، وتعد هذه المباراة الأولى منذ بداية الموسم التي تنقل فيها مواجهات الوفاق من خارج القواعد.

رابط دائم : https://nhar.tv/U8nRC
إعــــلانات
إعــــلانات