إعــــلانات

رئاسة المولودية تسيل لعاب بابا وداغولو وصانداوقو سيغادران الفريق

بقلم ش. محمد
رئاسة المولودية تسيل لعاب بابا وداغولو وصانداوقو سيغادران الفريق

عاد فريق مولودية وهران إلى أجواء التدريبات من جديد صبيحة أمس بملعب قدور كلوة للتحضير للمواجهة المقبلة يوم الجمعة أمام اتحاد الحجار برسم الدور الـ16 من منافسة كأس الجمهورية، وهي الحصة التي شهدت العديد من الغيابات يتقدمها الثنائي الإفريقي صايدو صانداوقو بسبب إصابة في العقب، فيما يعاني داغولو على مستوى الركبة، كما لم يحضر براجة الذي استفاد من راحة يومين وبورزامة أيضا، وفي المقابل فإن سباح زين العابدين وهشام شريف سجلا حضورها، مبطلين الكلام الكثير الذي قيل إنهما يرفضان العودة ويريدان وثائق تسريحهما.

 رأس مال الشركة سيبلغ 18 مليار سنتيم وبلعباس قد يظفر بمكان في النادي

علمتالنهارمن مصادر مقربة من إدارة مولودية وهران، أن رأس مال الشركة الرياضية سيرتفع إلى 18 مليار سنتيم، مع انضمام شركة نفطال رسميا إلى الفريق مطلع السنة الجديدة، وهو ما سيشكل ارتفاعا بنسبة 150 من المائة بما أنه يبلغ في الفترة الحالية أربعة ملايير ونصف تقريبا. وحسب ما استقيناه دائما، فإن الاتفاق المبدئي الذي جمع الطرفين يقضي بتعيين 7 أشخاص من بيت الفريق في مجلس الإدارة الجديد، فيما تدخل الشركة النفطية بـخمسة أعضاء، وهم الأشخاص الذين سيكون من ضمنهم اللاعب السابق عبد الحفيظ بلعباس الذي يعتبر العقل المدبر في النادي.

 الإفريقيان يستفيدان من راحة قصيرة

وفي سياق منفصل، سيكون المهاجم سايدو صانداوقو على موعد مع السفر إلى موطنه يوم الجمعة المقبل لقضاء خمسة أيام وسط عائلته، بما أنه لن يكون معنيا بمواجهة الكأس بسبب معاناته من الإصابة، فيما سيطير داغولو إلى إفريقيا الوسطى يوم السبت بما أنه يبقى غير معني بمواجهة الحجار.

 رئاسة مجلس الإدارة تسيل لعاب بابا

كشفت لنا بعض الأطراف المقرّبة من الرجل القوي في الإدارة بلحاج أحمد المدعو بابا أنه يرغب بشدة في رئاسة مجلس إدارة مولودية وهران في هذا الوقت وتعويض عبد الإله، حيث قال محدثونا أن صاحب مركب مزغنة جد متحمس لشغل هذا المنصب، لتتغير لغته بنسبة 180 درجة وهو الذي كان يرفض تحمل المسؤولية في وقت سابق.

 أشيو يكون قد حل أمس بوهران والإدارة تريد حارسا مغتربا

دخل اللاعب الدولي السابق حسين آشيو دائرة اهتمامات المولودية، حيث تلقى اتصالا من بابا مساء أول أمس دعاه فيه للحضور إلى وهران للتفاوض حول تفاصيل العقد الذي سيربطه بذوي الزي الأحمر والأبيض، وحسب المعطيات التي بحوزتنا فإن اللاعب السابق لأولمبي الشلف يكون قد حل بالباهية ليلة البارحة. في المقابل، سقطت ورقة حارس شباب قسنطينة فراجي بعدما تخلت الإدارة عن فكرة استقدامه لأسباب قيل إنها مادية بالدرجة الأولى، لتتحول أنظار اللجنة المسيرة لحارس مغترب قيل أإه يملك إمكانات فنية وبدنية كبيرة وسيحل بوهران اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

 عبد الإله فشل في ضمان الإعانات لمجلسه

اجتمع رئيس مجلس الإدارة العربي عبد الإله بمدير الديجياس غربي بدر الدين أول أمس، من أجل الحديث عن الإعانات التي ستمنحها الدولة للفريق، حيث حاول الأول إقناع الثاني بضرورة صرف هبة الدولة للشركة الرياضية، وهو المطلب الذي قوبل بالرفض، حيث أكد الرجل الأول في مديرية الشباب والرياضة أن الأمول ستدخل خزينة النادي الهاوي، وما على عبد الإله إلا إقناع جباري بمنحه جزءا منها.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/7Jkm4
إعــــلانات
إعــــلانات