إعــــلانات

رئيس الجمهورية: أكثر من مليون شاب استفاد من منحة البطالة

رئيس الجمهورية: أكثر من مليون شاب استفاد من منحة البطالة

كشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في افتتاحية مجلة الجيش، أن أكثر من مليون شاب استفاد من منحة البطالة. كحل ظرفي في انتظار توفر فرص عمل تمكنهم من ولوج عالم الشغل.

كما تحدث رئيس الجمهورية عن تحسين القدرة الشرائية للجزائريين. من خلال رفع رواتب الموظفين في حدود ما تسمح به الامكانيات المالية للدولة.

ونوه رئيس الجمهورية بالدور الفعال والريادي للجيش الوطني الشعبي. في مجال إعطاء دفع للصناعات الوطنية عبر المساهمة بفعالية في المجهود الوطني. لترقية وتطوير اقتصادنا.

وأفاد رئيس الجمهورية أنه في المرحلة المقبلة، سيتم التركيز على تعزيز النسيج الصناعي الوطني. وتطوير الصناعات العسكرية على نحو يمكن من استحداث مناصب شغل والتوجه للتصدير.

كما حيار رئيس الجمهورية مستخدمي القوات المسحلة الذين يسهرون دون هوادة. على حماية حدودنا المديدة ومكافحة الارهاب والجريمة المنظمة.

وجدد رئيس الجمهورية العهد بمواصلة مسار تطوير قدرات الجيش الوطني الشعبي على كل الأصعدة. من خلال مواصلة برنامج تطوير القوات. ومن ثم الرفع من القدرات القتالية وجاهزيتها العملياتية، من أجل مواكبة المستجدات التكنولوجية المتسارعة.

كما أكد رئيس الجمهورية مواصلة إيلاء أهمية قصوى للتكوين في مجال التكوين والبيداغوجيا. وكذا تكييف مختلف طرق التعليم في مختلف مدارس الجيش الوطني الشعبي.

كما دعا رئيس الجمهورية الشعب الجزائري في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخنا الى لم الشمل ورص الصفوف. وتوحيد الجبهة الداخلية، قصد كسب معركة التجديد لكسبب الرهانات. وتحقيق التطلعات والغاية المنشودة في جزائر قوية، شامخة وآمنة.

وأبدى رئيس الجمهورية قناعته أن الشعب الجزائري ومثلما تمكن بالأمس من دحر أعتى قوة استعمارية. واستعادة السيادة الوطنية، قادر اليوم على مواجهة كل التحديات وتجسيد الجزائر الجديدة على أرض الواقع.

رابط دائم : https://nhar.tv/mFl2s
إعــــلانات
إعــــلانات