إعــــلانات

رئيس الجمهورية يمنح مسكن و100 مليون سنتيم لعائلة شهيد الواجب عون الشرطة خديم محمد

بقلم م .فيصل
رئيس الجمهورية يمنح مسكن و100 مليون سنتيم لعائلة شهيد الواجب عون الشرطة خديم محمد

بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تنقل اليوم مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقات الخارجية، عبد الحفيظ علاهم. الى بيت شهيد الواجب الوطني عون الشرطة خديم محمد، لتقديم واجب العزاء.

أين قدم عبد الحفيظ علاهم تعازي رئيس الجمهورية لعائلة شهيد الواجب “محمد خديم”. بالإضافة ذلك منح الرئيس تبون العائلة شهيد الواجب سكن إجتماعي. وايضا منحة مالية قدرت بـ 100 مليون سنتيم.

وكان رئيس الجمهورية، أمس الأربعاء، عزى بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة عائلة الفقيد عون الشرطة. خديم محمد، شهيد الواجب الذي توفي أمس بغليزان نتيجة حادث أثناء تأدية مهامه.

وقد أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن وفاة عون الشرطة خديم محمد، التابع لأمن دائرة زمورة ولاية غليزان. صباح يوم الثلاثاء، بعد تعرضه أثناء تأدية مهامه مساء أمس الاثنين. إلى حادثة دهس من طرف سائق شاحنة.

وعلى ذلك تم توقيف سائق الشاحنة المتهور. البالغ من العمر 22 سنة، من قبل مصالح أمن ولاية غليزان. والتحقيق في هذه الحادثة مفتوح تحت إشراف السلطات القضائية المختصة.

وحسب بيان النيابة العامة لدى محكمة غليزان الحادث يعود إلى رفض سائق الشاحنة الامتثال لأمر التوقيف من طرف أفراد شرطة المرور. على مستوى مفترق الطرق حي قدوري ببلدية زمورة. ليقوم بصدم الضحية وسحبه مسببا له إصابات بليغة. تم نقله على جناح السرعة إلى مستشفى غليزان، أين لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

طالع ايضا: غليزان: وفاة الشرطي الذي تعرض للدهس بمدينة زمورة

كما توفي صبيحة اليوم الشرطي “م. خديم” العامل بأمن دائرة زمورة ولاية غليزان. والذي تعرض أمس لحادث دهس عن طريق شاحنة.

الشرطي الذي يبلغ 46 سنة ويقطن ببلدية سيدي لزرق تم تحويله أمس إلى مستشفى محمد بوضياف. وذلك بعد معاناته من نزيف داخلي على مستوى البطن. بعدما تم وضعه بمصلحة العناية المركزة بمستشفى محمد بوضياف.

رابط دائم : https://nhar.tv/aNMcM
إعــــلانات
إعــــلانات