إعــــلانات

رئيس الوزراء الباكستاني يعلن اكتمال التحقيق في اغتيال بينظير بوتو

بقلم وأج
رئيس الوزراء الباكستاني يعلن اكتمال التحقيق في اغتيال بينظير بوتو

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني أن التحقيقات قد اكتملت في جريمة اغتيال رئيسة الوزراء بينظير بوتو مضيفا بأن اللجنة التنفيذية المركزية لحزب الشعب الباكستاني سوف تقرر ما إذا كانت ستكشف بعض أجزاء التحقيق.

وقال جيلاني -فى تصريحات صحفية عقب قراءته الفاتحة على روح بينظير بوتو في مقبرتها بقرية “جارهي خودا باخش” اليوم الثلاثاء فى ذكرى مرور أربعة أعوام على اغتيالها “إن حزب الشعب الباكستاني  صاحب رؤية وينتهج سياسة المصالحة تمشيا مع رؤية زعيمته بينظير بوتو”.

وتعليقا على تزايد شعبية حزب “حركة الإنصاف الباكستانية” بقيادة عمران خان, قال جيلاني إن الناس الذين لا رؤية لديهم يتوحدون تحت مظلة “حزب الملوك، وإن حزب الشعب حزب كبير ولديه الشجاعة كي يتصدى للمؤامرات التي تحاك ضده.

وبعدما أشار إلى أن مؤامرة قد حيكت للإيقاع بين الحكومة والسلطة القضائية، استبعد وقوع صدام بين مؤسسات الدولة إذا كانت تعمل وفقا للحدود التي رسمها الدستور، من جهة أخرى تقرر تأجيل اجتماع اللجنة التنفيذية المركزية لحزب “الشعب” ليعقد في مدينة ناوديرو بمقاطعة لاركانا غدا الأربعاء وصرح قمر الزمان كائرة، السكرتير الإعلامي لحزب الشعب بأن الرئيس المشارك للحزب ورئيس الجمهورية آصف زرداري قرر تأجيل الاجتماع إلى الغد على خلفية اللقاء الشعبي الذي سيعقد اليوم في “جارهي خودا باخش” لتأبين بينظير بوتو.

وصرحت مصادر بحزب الشعب الباكستاني بأن الحزب سوف يناقش -خلال الاجتماع- المشاكل السياسية والقضائية التي يواجهها كما سيصيغ استراتيجية جديدة.

رابط دائم : https://nhar.tv/2juNh
إعــــلانات
إعــــلانات