إعــــلانات

رئيس الوفد البوركينابي اليوم في سطيف ومواجهة الكأس مرشّحة للتأجيل

رئيس الوفد البوركينابي اليوم في سطيف ومواجهة الكأس مرشّحة للتأجيل

حمّار يستدعي الحارس غول بسبب تشابكه مع المناجير بولحجيلات

دعا الرئيس حمّار الحارس طارق غول إلى اجتماع رسمي قصد الاستماع إلى أقواله بعد اشتباكه مع المناجير بولحجيلات في الدقيقة 35 من مباراة بلوزداد، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس. وكانت الإدارة قد جسّدت عدم التسامح مع مثل هذه الحالات بعد أن سلطت عقوبة مالية على القائد دلهوم قدرها 30 مليون سنتيم بسبب اشتباكه مع المدرب فيلود، وكذا الحارس خذايرية بنفس القيمة بسبب اشتباكه مع أحد مهاجمي وداد تلمسان، ليأتي الدور هذه المرة على الحارس الثاني غول.

   ثلاثي التحكيم الموريتاني منتظر يوم 3 أفريل

أرسل ثلاثي التحكيم الموريتاني أمس نسخا من جوازات سفرهم إلى الإدارة التي سارعت إلى البحث عن أفضل مخطط جوي يضمن وصولهم إلى مدينة سطيف، وينتظر الثلاثي وصولهم يوم الأربعاء 3 أفريل القادم قبل ثلاثة أيام عن موعد مواجهة العودة من الدور التمهيدي الثاني من منافسة رابطة الأبطال. تجدر الإشارة إلى أن الإدارة حجزت لهم في فندقالكنز“.

 رئيس وفد أسفا اليوم في سطيف

من المنتظر أن يصل رئيس وفد أسفا إنينڤا البوركينابي إلى مدينة سطيف اليوم من أجل القيام بالترتيبات الضرورية وتوفير أفضل ظروف الإقامة والتدرب لفريقه، قبل وصول الوفد غدا الثلاثاء على غرار ما قامت به إدارة وفاق سطيف قبل مواجهة الذهاب في العاصمة واڤادوڤو، مما جنب الوفاق الإقامة في ظروف صعبة بعد أن تم تغيير الفندق قبل وصول الوفد.

 ترتيبات مواجهة أسفا في اجتماع أمس

كان أعضاء الإدارة أمس على موعد مع عقد اجتماع بحضور المدرب فيلود لمباشرة تحضير مواجهة السبت القادم 6 أفريل أمام أسفا إنينڤا البوركينابي، بداية بترتيبات استقبال المنافس من خلال توزيع المهام على الأعضاء، بين استقبال المنافس و الحكام والتشاور مع المدرب حول احتياجات التشكيلة تحسبا لمواجهة السبت.

 20 مليون سنتيم منحة التأهل أمام بلوزداد

اضطرت الإدارة قبل انطلاق مواجهة أول أمس أمام شباب بلوزداد، إلى الكشف عن منحة مغرية لتحفيز رفقاء عودية على مضاعفة المجهودات، حيث أعلن الرئيس حمّار عن 20 مليون سنتيم في حالة التأهل، تضاف إلى المنحة التي رصدتها الإدارة 100 مليون في حالة التتويج، وكانت الإدارة قد سددت كامل المنح العالقة في البطولة بقيمة 145 مليون، حيث لم يبق اللاعبون يدينون سوى بمبلغ 20 مليونا مقابل التأهل أول أمس.

 الإدارة تطلب تأجيل مواجهة بلوزداد

راسلت إدارة وفاق سطيف أمس الرابطة المحترفة تطلب تأجيل مواجهة الجولة 26 من البطولة أمام شباب بلوزداد في ملعب 20 أوت، بسبب كثافة البرمجة، خاصة أن الفريق تنتظره يوم 12 أفريل مواجهة لحساب نصف نهائي كأس الجمهورية أمام مولودية العاصمة في ملعب 5 جويليية، ويواجه 3 أيام من قبل أي يوم 6 أفريل أسفا إنينڤا البوركينابي، مما يعني لعب 3 مباريات حاسمة في ظرف 6 أيام، وتتمنى الإدارة تفهم الرابطة وتؤجل المباراة.

 تأخير مواجهة الكأس بـ24 ساعة الأقرب

ويدور حديث عن تفكير الرابطة المحترفة في الاحتفاظ بموعد مواجهة الجولة 26 بين وفاق سطيف وشباب بلوزداد في موعده الأصلي يوم 9 أفريل، مع تأخير مواجهة الكأس بـ24 ساعة أي ليوم 13 أفريل، لمنح فترة لاسترجاع اللاعبين، خاصة أن المواجهتين تجريان في العاصمة مما يعني بقاء التشكيلة في العاصمة 3 أيام استعدادا لمواجهة نصف النهائي.

 إصابة بن شادي غير مقلقة وقورمي يستأنف اليوم

أثبتت فحوصات الطاقم الطبي أن الإصابة التي تلقاها الظهير الأيسر رياض بن شادي على مستوى الحاجب لا تدعو للقلق وأن اللاعب سيكون في الموعد خلال حصة الاستئناف اليوم لمباشرة التدريبات والاستعداد لمواجهة السبت أمام أسفا إنينڤا البوركينابي، رغم أن الطاقم الفني يعول على عودة زميله لقرع السبت القادم. كما منح طبيب الفريق الضوء الأخضر للمغترب قورمي لمباشرة التدريبات بداية من الاستئناف أمسية، بعد أن منعته الإصابة من مواجهة أول أمس، فيما لم يغادر عودية مدينة سطيف لأول مرة خلال ركون التشكيلة إلى الراحة ولأسباب غامضة.

 لجنة مكافحة المنشطات في سطيف لثاني مرة

كان الثنائي بلقايد ووسط الميدان رشيد فراحي على موعد مع الخضوع إلى فحوصات ضد المنشطات في نهاية مواجهة بلوزداد، وينتظران نتائج الفحوصات بعد حوالي شهر، وكانت لجنة مكافحة المنشطات قد قامت بنفس الفحوصات لثان مرة خلال مواجهة الذهاب أمام مولودية العاصمة، فيما خضع لاعبو الوفاق للفحص خارج القواعد في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.

 الأنصار يطالبون بتوفير وسائل النقل إلى العاصمة

بدأ أنصار وفاق سطيف يفكرون في التنقل إلى العاصمة لحضور مواجهة نصف نهائي الكأس أمام مولودية العاصمة يوم 12 أو 13 أفريل القادم، حيث طالبوا الإدارة بالتنسيق مع السلطات المعنية لتوفير الحافلات لضمان نقلهم إلى ملعب 5 جويلية، على غرار نهائي 2010 أمام شباب باتنة ونهائي 2012 أمام بلوزداد.

رابط دائم : https://nhar.tv/8b1Nd
إعــــلانات
إعــــلانات