إعــــلانات

رئيس وزراء دولة فلسطين يغادر الجزائر

رئيس وزراء دولة فلسطين يغادر الجزائر

غادر رئيس الوزراء وزير الخارجية و المغتربين الفلسطيني، محمد مصطفى، مساء اليوم الأحد الجزائر، بعد انتهاء زيارته التي دامت يومين.

وكان في توديعه بمطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول،  نذير العرباوي.

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قد استقبل اليوم الأحد، رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين، محمد مصطفى، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وقد حضر اللقاء كل من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، مدير ديوان رئاسة الجمهورية، بوعلام بوعلام، والممثل الدائم للجزائر لدى الأمم المتحدة، السفير عمار بن جامع.

الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني

وبدوره، أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, أحمد عطاف, اليوم الاحد, بمقر الوزارة, محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية و المغتربين الفلسطيني, محمد مصطفى.

وفي كلمة ترحيبية, أكد عطاف أن زيارة رئيس الوزراء وزير الخارجية و المغتربين الفلسطيني تأتي في ظل تواصل العدوان الصهيوني “الجائر والغاشم الذي يستهدف الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة, لا سيما في قطاع غزة”.

كما أكد عطاف أن “هذا العدوان لم تعد تخفى على أحد في المجموعة الدولية طبيعته الإجرامية ومآربه الظاهرة والمبطنة, والتي تلتقي كلها في هدف واحد, ألا وهو تصفية القضية الفلسطينية وتقويض المشروع الوطني الأصيل والمتأصل اللصيق بها”.

محمد مصطفى من دعم الجزائر المستمر للقضية الفلسطينية

ومن جهته، ثمن رئيس وزراء ووزير خارجية دولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الأحد، دعم الجزائر المستمر للقضية الفلسطينية وجهودها الكبيرة في الدفاع عن ملف العضوية الكاملة لدولة فلسطين بالأمم المتحدة ومساعيها لإغاثة سكان قطاع غزة في ظل العدوان الصهيوني الغاشم.

وفي تصريح للصحافة عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بمقر رئاسة الجمهورية، قال محمد مصطفى أنه نقل الى رئيس الجمهورية “شكر رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، وكذا الشعب الفلسطيني للدعم المستمر الذي تقدمه الجزائر للقضية الفلسطينية”.

وأضاف أنه تقدم بالشكر الى رئيس الجمهورية “نظير الجهد الخاص الذي تبذله الجزائر من خلال دبلوماسيتها وعضويتها في مجلس الأمن من أجل دعم حقوق الشعب الفلسطيني بشكل عام ودعم انضمام فلسطين كعضو كامل في الأمم المتحدة”، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية “أكد له استمرار هذا الدعم حتى تنال فلسطين عضويتها الكاملة واستقلالها التام”.

رابط دائم : https://nhar.tv/bnLQA
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات