إعــــلانات

رابطة الأبطال الإفريقية مولودية الجزائر مصممة على رفع التحدي أمام الوداد البيضاوي المغربي

بقلم وأج
رابطة الأبطال الإفريقية مولودية الجزائر مصممة على رفع التحدي أمام الوداد البيضاوي المغربي

يطمح فريق مولودية الجزائر العودة من الدار البيضاء المغربية بنتيجة إيجابية, في مواجهته يوم غد السبت (سا 00ر19) بملعب محمد الخامس, للوداد المحلي لحساب اليوم الثاني لمرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وعن اللقاء صرح مسؤول في النادي العاصمي العريق لواج قائلا ” فريقنا يوجد في أحسن الظروف بالدار البيضاء حيث يستعد بكل هدوء لهذا اللقاء بهدف تسجيل نتيجة إيجابية”.
لكن مهمة المولودية تبدو صعبة لأول وهلة خاصة وأن المدرب عبد الحق مقلاتي كثيرا ما شكى من التأخر الذي يعرفه فريقه في التحضيرات نتيجة غياب بعض اللاعبين عن الحصص التدريبية قبل السفر إلى المغرب.
رغم ذلك, يبقى الممثل الجزائري عازما على لعب كل حظوظه أمام تشكيلة مغربية لا زالت تحت نشوة النقطة الثمينة التي عادت بها من القاهرة أمام الأهلي المصري (3-3) خلال مباريات الجولة الأولى.
بالنسبة لموعد يوم السبت, سيستفيد الطاقم الفني للمولودية من خدمات لاعبين جديدين تحصلا مؤخرا على إجازة إفريقية وهما الصديق براجة و أمين بلعيد.
كما تنتظر إدارة النادي إجازة إفريقية أخيرة للحارس الشاب فريد بوزيدي الذي قد “يحصل على تأهله في الساعات القادمة” حسب نفس المصدر.
بالنسبة للغيابات, سيكون بطل العالم العسكري الجديد رفقة الفريق الوطني، محمد عمرون، غائبا عن زملائه بالدار البيضاء, حسبما أكده نفس المصدر.
” لقد فضلنا أن يستفيد من راحة بعد مشاركته مع المنتخب العسكري في مونديال البرازيل. وسيلتحق بزملائه بعد عودتهم من المغرب للتحضير لرحلة القاهرة المقررة يوم 9 أوت المقبل.
عقب الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، اكتفت مولودية الجزائر بنتيجة التعادل (1-1) أمام الترجي التونسي بميدانها بملعب 5 جويلية (الجزائر) فيما عاد الوداد البيضاوي من القاهرة بالتعادل (3-3) مع النادي الأهلي المصري.

رابط دائم : https://nhar.tv/ACfDn
إعــــلانات
إعــــلانات