إعــــلانات

راكوتن فايبر: عزز الروابط مع عملائك بفضل تطبيق المراسلة

راكوتن فايبر: عزز الروابط مع عملائك بفضل تطبيق المراسلة

بسبب الأزمة الصحية تعطل نشاط الشركات وتغيرت أولوياتها. ومع ذلك، لم يكن التواصل مع العملاء أكثر أهمية من أي وقت مضى.

تقدم تطبيقات المراسلة لراكوتن فايبر ميزات مختلفة لتسهيل وتبسيط التفاعلات بين الشركات وعملائها حتى في أصعب الظروف.

وتستخدم العلامات التجارية تطبيقات المراسلة لبدء عمليات التسويق وإبلاغ جمهورها بالأخبار الرئيسية أو أحدث التطورات في منتجاتها.

من ناحية أخرى، يستخدم العملاء تطبيقات المراسلة هذه للتواصل مباشرة مع العلامات التجارية التي يعتبرونها موثوقة، خاصة في أوقات الأزمات.

كما تشجع هذه الاهتمامات المشتركة تطبيقات المراسلة على تقديم حلول لتقوية الارتباط بين الشركات وعملائها. والسماح للعلامات التجارية بتقديم خدماتها ودعم الأشخاص الذين يحتاجون إليها، مهما كان وضعهم.

وأظهرت الدراسات أن 73٪ من المستهلكين يفضلون التواصل مع علامة تجارية يمكنهم مراسلتها بدلاً من الاتصال بها. ويفضل 74٪ من العملاء إرسال رسائل إلى الشركات إذا استجاب شخص حقيقي.

تطبيقات المراسلة متعددة الاستخدامات. يمكنهم تلبية مجموعة واسعة من الاتصالات والتسويق ودعم العملاء وحتى احتياجات إدارة الطلبات. من المهم للعلامات التجارية أن تفهم تمامًا الإمكانات التي توفرها تطبيقات المراسلة. من أجل الاستفادة من وظائفها لإنشاء والحفاظ على اتصال قوي مع عملائها.

أنواع الرسائل المختلفة

خذ فايبر على سبيل المثال، يميز التطبيق ثلاثة أنواع رئيسية من الرسائل: المعاملات والترويجية والمحادثة.

يمكن استخدام هذه الأنواع الثلاثة من الرسائل في تآزر للتفاعل مع العملاء. ولكن يمكن للعلامة التجارية أيضًا اختيار تلك التي تناسب أهدافها الخاصة

رسائل المعاملات هي الرسائل المرسلة استجابة للعميل. يمكن استخدامها لتأكيد عملية شراء أو موعد، وإرسال معلومات حساسة للوقت مثل تحديثات الرحلات الجوية أو تنبيهات الطقس، وغير ذلك الكثير.

ميزة رسائل المعاملات هي أنه يمكنك تنظيم وتيرتها وموضوعاتها واللحظة الدقيقة لإرسالها. هذه الرسائل مفيدة جدًا للعملاء. وهي أكثر ربحية من الرسائل القصيرة المستخدمة لأغراض مماثلة

الرسائل الترويجية هي التي تساعد في الترويج للمنتجات أو الخدمات. يتم استخدامها للإعلان عن إطلاق منتجات أو خدمات جديدة أو إعادة تخزين التنبيهات أو العروض الترويجية.

في حالة حدوث ظروف غير متوقعة ، يمكن للشركات تغيير ما تنقله للعميل وتزويده بالمعلومات التي يحتاجها. بالمقارنة مع الرسائل القصيرة التقليدية، تقدم الرسائل الترويجية المزيد من الميزات.

من الممكن إرسال ما يصل إلى 1000 حرف ، مع الصور ومقاطع الفيديو والروابط وأزرار إعادة التوجيه والرموز المضمنة.

رسائل المحادثة هي التي تتيح  للشركات الدخول في محادثة حقيقية مع عملائها.

يمكن للعلامات التجارية الإجابة على أسئلة العملاء، ومساعدتهم في اختيار المنتوج المناسب، وإدارة طلباتهم. وتقديم خدمة ما بعد البيع، وجمع ملاحظاتهم، والمزيد. هذا النوع من الرسائل مثالي لتقوية الروابط مع عملائها من خلال الحوار.

أنواع مختلفة من رسائل فايبر التجارية

أنواع مختلفة من رسائل فايبر التجارية

روبوتات المحادثة

Chatbots

اهتز العالم بالعديد من الأحداث في السنوات الأخيرة، مما يجعل الاتصال الرقمي أمرًا ضروريًا.

كما تكافح العديد من الشركات لمواكبة الطلب على معلومات العملاء ودعمهم، وتتجه إلى روبوتات المحادثة للتعامل مع تدفق الأسئلة.

وتساعد هذه الأدوات الأساسية العلامات التجارية في الإجابة على أسئلة العملاء تلقائيًا. توفر الفرق الوقت وتركز جهودهم على الأمور الأكثر إلحاحًا. لا سيما في الموضوعات التي تتطلب نهجًا أكثر تخصيصًا.

وتتوفر روبوتات الدردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يحصل عملاؤك على المساعدة التي يحتاجون إليها على الفور. ولا يتعين عليك تعيين موظفين إضافيين.

كما تساعد روبوتات المحادثة على نمو أعمالك، دون المساومة على الجودة. في هذه الأوقات الصعبة، تُحدث روبوتات المحادثة فرقًا في بعض الأحيان في الحفاظ على نشاط تجاري قائم.

أمثلة على روبوتات الدردشة فايبر

أمثلة على روبوتات الدردشة فايبر

 الإعلانات داخل التطبيق

أحد الجوانب التي تعزز الاهتمام بتطبيقات المراسلة هو شعبيتها. تميل هذه المنصات إلى جمع أعداد هائلة من المستخدمين، في أجزاء مختلفة من العالم.

فايبر، على سبيل المثال، يربط أكثر من مليار مستخدم بعلامات تجارية في أكثر من 190 دولة.

كما تعد هذه الشعبية أحد الأصول الحقيقية للرسائل التجارية ، وتجعل نظامها الأساسي ضروريًا للمعلنين.

تقدم بعض تطبيقات المراسلة أشكال إعلانات مختلفة ، وتقدم طرقًا مبتكرة للوصول إلى جمهورك. مثل راكوتين فايبر مع الملصقات أو الفلاتر، وإعلانات ما بعد المكالمة، ونافذة الاستكشاف، وما إلى ذلك.

هذه الحلول مثالية للشركات من جميع الأحجام وتساعدك على الوصول إلى جمهورك المستهدف بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

أمثلة على حلول إعلانات فايبر

أمثلة على حلول إعلانات فايبر

تواصل مع كل من عملائك

يتغير العالم الذي نعيش فيه اليوم باستمرار، مما يتطلب من الشركات أن تتكيف لتظل على صلة بالموضوع. تتيح المراسلة للعلامات التجارية التواصل مع عملائها في الوقت الفعلي، في أي مكان في العالم. هذا الجانب مهم للشركات التي ترغب ببناء علاقات دائمة مع عملائها ، وخلق المشاركة وتقديم الدعم الفوري على نطاق واسع.

تعد تطبيقات المراسلة مثل فايبر رائعة للتفاعل مع العملاء على أساس فردي. وزيادة ولائهم من خلال محتوى مختلف، وإظهار أنك موجود من أجلهم ، حتى في أوقات الأزمات

اعرف المحتوى الأفضل لجمهورك

اضبط إبداعك وفقًا للموقف، ولكن ضع في اعتبارك أن المحتوى الأكثر فاعلية يكون في الوقت المناسب وشخصيًا وتفاعليًا.

يريد العملاء اليوم أن يكونوا قادرين على الوصول إليك بسهولة وسرعة، ويتوقعون الاستجابة.

بفضل الحلول المختلفة للشركات، تتيح تطبيقات المراسلة إرسال تحديثات لعملائك وعروضهم الشخصية والمعلومات التي تهمهم حقًا.

إنها أداة تتسم بالكفاءة والدقة ، مع إمكانات ملحوظة. استفد من تفاعل الرسائل لجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية ولا يُنسى وإثارة

سبعة 7 نصائح للتأكد من فعالية المحتوى الخاص بك على تطبيق المراسلة

كن موجزًا ودقيقًا

استخدم الصور ومقاطع الفيديو. المحتوى المرئي جذاب للغاية

أدخل الرموز. إنها طريقة رائعة لإضافة شخصية إلى مشاركاتك

أضف علامات التجزئة. تعد علامات التصنيف الشائعة طريقة رائعة لجعل اتصالاتك وثيقة الصلة ومتصلة بالفعل

مشاركة المحتوى ذي الصلة. من المرجح أن يتفاعل العملاء مع المحتوى المناسب المناسب لهم. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بفقدانهم

إرسال محتوى مخصص. من المهم مخاطبة عملائك بالاسم وفهم تفضيلاتهم وتزويدهم بمحتوى مخصص لاحتياجاتهم وظروفهم

خلق التفاعل. فكر فيما يحدث في العالم وكيف يمكن لعملك المشارك

تعد تطبيقات المراسلة أدوات قوية ومتعددة الاستخدامات. يمكن استخدامه لتحسين خدمة العملاء، وحل المشكلات بسرعة وكفاءة. والترويج للمنتجات أو الخدمات مباشرة لعملائك.

باستخدام تطبيق المراسلة، يمكنك الاتصال بعملائك أينما كانوا، ومشاركة آخر أخبار الشركة معهم، وتبين لهم أنك تدعمهم في جميع الظروف.

رابط دائم : https://nhar.tv/JthBa
إعــــلانات
إعــــلانات