إعــــلانات

رجال يبحثون عن الاستقرار

رجال يبحثون عن الاستقرار

رجال يبحثون عن الاستقرار

 138307

لأجلك كل شيء يهون.. وأعد أن أسعدك مهما يكون

أنا رجل من ولاية البويرة، محترم وصاحب همة، سيرتي طيبة والكل يشهد لي بالأخلاق الحسنة، أبلغ من العمر 37 سنة، كما انني أعزب لم يسبق لي الارتباط، وأحصل قوتي بالحلال في محله الخاص للمواد الغذائية، وأملك مسكن خاص.

رجال يبحثون عن الاستقرار

إيمانا مني ما للمرأة من دور جميل في حياة الرجل، أنا مستعجل اليوم على الزواج، حيث أتمنى أن تكون هذه الصفحة فرصة لي. لأكمل نصف ديني إلى جانب فتاة طيبة ابنة عائلة محترمة، مثلما أفضلها من إحدى ولايات الوسط. وحبذا لو تكون من إحدى مناطق القبائل، حيث سنها لا يتجاوز 31 سنة، عدا حسن الأخلاق والتربية الصالحة، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

 138308

أريد التعدد.. وأعدك بحياة ملؤها الحب والود

أنا رجل من العاصمة، أبلغ من العمر 55 سنة، ميسور ماديا والحمد لله، أقدّر المرأة وأعي مكانتها في مجتمعنا ولا ارغب سوى في أن أكون لها سندا مدى الحياة، اشغل منصبا مرموقا في مؤسسة مصرفية ولي مسكن خاص أضمنه لمن تمد لي يدها لنمضي في دنيا السعادة، زوجة تقية، أتخذها رفيقة على سن خير البرية، أريدها من الوسط الجزائري سنها ما بين 35 و50 سنة،كما لا يهمني وضعها الاجتماعي أريدها فقط ماكثة بالبيت، مثقفة تعاشرني بالمعروف.

رجال يبحثون عن الاستقرار

 138309

زوجة تطيب إلى جانبها الحياة.. هذا طلبي بالذات

أنا رجل من ولاية وهران، حيث مضى من عمري 55 عام، أرمل لكن وحيد بدون أولاد ولدي سكن خاص وموظف مستقر.

أريد أن أبني حياتي من جديد إلى جانب امرأة تقدر الحياة الزوجية، وتكون لقلبي محبة، إنسانة متفهمة وحنونة تحس بي، وتضع يدها على جرحي أقبلها مطلقة أو أرملة، لا يتعدى سنها 50 سنة كما حبذا لو تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، كذلك حبذا لو كانت عاملة أكمل معها المشوار وتعمر لي الدار.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/YQaDA
إعــــلانات
إعــــلانات