إعــــلانات

رجل أعمال.. يعدك بحياة مريحة ويحقق لك الأحلام

رجل أعمال.. يعدك بحياة مريحة ويحقق لك الأحلام

الزواج قبل كل شيء توافق وانسجام، إيمان راسخ بأنه أقوى وأسمى علاقة جعلها الرحمن على وجه الأرض، فإذا توفّرت هذه المفاهيم والمعاني عند الرجل والمرأة، نجح المشروع وسار إلى بر الأمان، أما إذا اختلت فلا بد من الانفصال.

هذا ما حدث لي تماما؛ لأن نظرتي الواسعة للعلاقة الزوجية كانت أكبر بكثير من حصرها في حياة روتينية مملّة.

محمد من العاصمة، رجل أعمال أبلغ من العمر 55 سنة، لدي جنسية فرنسية، مطلق لدي أبناء تحت وصاية والدتهم، أملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أتمتع بالصحة الجيدة ولله الحمد والمنة.

بعدما فشلت في هذه التجربة وأصبحت وحيدا، اتخذت القرار بعدم الاستمرار على هذا النحو، ولأنني طالعت من قبل هذا المنبر وأعجبني كثيرا محتواه، اخترت أن أفعل مثل من سبقوني، عسى أن أجد مبتغاي من خلالكم.

أنا بصدد البحث عن زوجة ذات أفق واسع، حالمة ومحبة للحياة، تضمن لي السعادة وأعوض معها ما فاتني من سنوات العمر، امرأة تدرك أن الزواج مشاعر صادقة، محبة وعشق أبدي، روح تسكن الروح، امرأة تدرك جيدا أن الزواج مصلحة معنوية أكثر منها مادية.

فأنا في أمسّ الحاجة لزوجة بهذه المواصفات، أتمنى أن تكون من إحدى مدن الغرب أو الوسط الجزائري، عمرها من 32 إلى 38 عاما، أقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة في البيت، أضمن لها الحياة المريحة وأعلمها أنه لدي كل وسائل الراحة.

فما عليها سوى أن تبين كما يقال «حنة يدها» لتحملني إلى دنيا السعادة، لمن يهمها أمري رقم هاتفي لدى الجريدة، فرجاء أنا في الانتظار يا شريكة العمر.

رابط دائم : https://nhar.tv/zBu2i
إعــــلانات
إعــــلانات