إعــــلانات

رحابي: رئيس الجمهورية يعمل من أجل تكوين جبهة داخلية قوية

رحابي: رئيس الجمهورية يعمل من أجل تكوين جبهة داخلية قوية

أعرب الوزير السابق، عبد العزيز رحابي، عن قناعته أن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون “يعمل لتكوين جبهة داخلية قوية”.

كما قال رحابي إن لدى رئيس الجمهورية نية في فتح بعض الورشات الاقتصادية و هو يعمل من أجل تكوين جبهة داخلية قوية وبلورة إجماع وطني حول السياسات الداخلية والخارجية والدفاعية”.

وأضاف الوزير السابق بأنه استمع إلى طرح رئيس الجمهورية حول قضايا داخلية تخص أساسا “ضرورة إرساء جبهة داخلية قوية”. و”كذا ثقافة التحاور والتشاور المستمر والدائم بين السلطة التنفيذية والأحزاب والنقابات والمجتمع المدني والشخصيات المستقلة”.

كما تناول اللقاء -حسب ذات المتحدث- “التداعيات المباشرة وغير المباشرة للأزمة الدولية على الجزائر”. و”التي قد لا تمس الاقتصاد فحسب بل بعض الجوانب الأمنية كالوضع في المنطقة”.

طالع أيضا:

بلعيد: الرئيس تبون متفهم حقيقية الجو السياسي الذي يسود البلاد

كما استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أمس الأربعاء، رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد.

وجرى الإستقبال بمقر رئاسة الجمهورية بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية، عبد العزيز خلف.

للإشارة، إستقبل الإثنين، الماضي رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عدد من رؤساء الاحزاب السياسية بمقر رئاسة الجمهورية. ويتعلق الامر بكل من عبد القـادر بن قـرينة وأيضا جـيـلالي سفيـان.

وحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية إستقبل  الرئيس تبون كل من عبد القـادر بن قـرينة  رئـيس حركة البـنـاء الـوطنـي وكذا جـيـلالي سفيـان رئـيـس حـزب جـيـل جـديـد. وحضر اللقاء مدير ديوان رئاسة الجمهورة عبد العزيز خلف.

ومن جهته صرح بن قرينة ان اللقاء كان في إطار الحوار الذي يجريه الرئيس مع مختلف المكونات السياسية. كما اكد انه تم الإتفاق  على ضرورة تمتـين الجبهة الداخـلية وتجريم تمزيق النسيج المجتمعي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/8mPkt
إعــــلانات
إعــــلانات