إعــــلانات

رخروخ: الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية ركيزة الإقتصاد ومحرك التنمية

رخروخ: الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية ركيزة الإقتصاد ومحرك التنمية

قال وزير الأشغال العمومية والري والمنشآت القاعدية لخضر رخروخ، أن الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية تعتبر ركيزة الإقتصاد ومحرك التنمية بامتياز.

وأشار الوزير رخروخ خلال افتتاح الطبعة الـ18 للصالون الدولي للأشغال العمومية، إلى التقدم الذي أحرزه قطاع الأشغال العمومية في مجال الطرق والطرق السريعة المنشآت الفنية والمواني والمطارات. بالإضافة كذلك إلى التقدم الحاصل لآلاف من الإطارات والمهندسيين والتقنيين. والتي مكّنت من تشييد الآلاف من المشاريع لتطوير البنية القاعدية لبلدنا.

وأضاف في ذات السياق، أن الدولة التي تتميز بتطورها الإقتصادي هي التي تمتلك شبكة للبنية التحتية الكثيفة لتهيئة اقليمها وتسهل التبادلات وحركة تنقل الاشخاص والبضائع تجعلها مؤهلة للدخول في المنافسة على المستوى الإقليمي.

وأوضح رخروخ، أن الصالون الدولي للأشغال العمومية يشكل لقاء إقتصادي هام بالنسبة للمهنيين الوطنيين والدوليين في قطاع الأشغال العمومية. من خلال توفير فضاء للتبادلات فيما بينهم. والبحث عن أسواق ومنتجات جديدة.

كما أن المعرض هو مناسبة لوسائل الإنجاز والدراسات الوطنية. وفرصة للانخراط في شراكات وتبادلات مثمرة لما يتماشى مع التقنيات التكنولوجيات الجديدة التي يعرفها مجال الأشغال العمومية عبر العالم. لتعزيز قدرات وسائلنا الوطنية في عمليات الانجاز وطنيا واقليميا- يضيف الوزير رخروخ-

وأشار الوزير، إلى أن دولة قطر ضيف شرف لهذه الطبعة والتي تربطنا علاقات رفيعة المستوى في شتى المجالات. تتسم بالأخوة والإحترام المتبادل توجيها لقادة البلدين. اللذان يعملان على اقامة علاقات متينة خدمة للمصالح المشتركة للبلدين. كما أن مشاركة دولة قطر في هذا الصالون هي فرصة لتعزيز التعاون وجعله أكثر نشاطا خاصة في الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/bIsdG
إعــــلانات
إعــــلانات