إعــــلانات

رد القراء على مشكلة

رد القراء على مشكلة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

شقيقتي اتبعت سبيل الإنحراف لتسقي زوجها من نفس الكأس! 

 

** زوج أختك أخطأ، ولكن تصرفات أختك لم تكن في محلها، عندما حاولت حل المشكل بأكبر مشكل، لأن خيانتها أعظم من خيانته، لقد أصبح أشباه الرجال يتزوجون من المترجلات، فعندما ينحرف تنتقم منه بأي طريقةلتركيعه، ويختلط الحابل بالنابل، كما ذكرت وحينها لا ينفع الندم ســــــــــــــــــــــــــــــــلام.

 من القارئ أيوب

 

**أختي العزيزة، في مثل هذه الحالات يجب أن يعتمد الإنسان على الحكمة والعقل، فهذه التصرفات تخرب البيوت، لا ننكر أن زوج أختك هو البادئ، لكن يجب التفاهم بالتي هي أحسن وان لم يرضخ تكون هناك قوة القانون، على كل حال كان لله في عون شقيقتك، نسأله أن يفرج أزمتها.

القارئ الوفي هشام من جيجل

 

من القارئ الوفي هشام الجيجلي

 

 

**عزيزتي يجب أن تنصحي أختك للإقلاع عن هذه التصرفات، لأن المجتمع لن يرحمها، بالرغم من أن زوجها هو الذي أخطأ أولا، كما يقال في مجتمعنا الراجل راجل.

 

من القارئة  آية

 

 

** أنصحك أن تساعد أختك على الخروج من هذه الورطة، حتى وإن خانها زوجها، فهذا لا يمنحها العذر للإتيان بالمثل، كان عليها بالصبر والدعاء لأن زوجها بهذه التصرفات، سيصل إلى طريق مسدود ويعود إليها، في الأخير أسال الله أن يهديهم ويهدينا أجمعين.

 

من القارئة سهام

 

 

** أختها أصغر منها وهذا لا يعني أنها صغيرة السن، كذلك لاحظت أنك تلغين تماما تدخل العائلة من أهل الزوجة والزوج وأقصد العقلاء لحل هذه النزاعات، ووضع النقاط على الحروف.

من القارئ شاوي

 

**مهما خان الزوج فعلى الزوجة الصبر ومحاولة استرجاع الزوج إلى رشده، فالمعروف على الرجل الضعف، أما المرأة تكون دائما مخلصة لزوجها مهما خانها، فسوف يأتي اليوم ويندم ليرجع لأم أولاده، أمّا الزوجة إذا خانت فلا ينفعها الندم، لأنّها ستخسر الكثير وأولها عقاب الآخرة،  ندعو الله لهما ولأمثالهما بالتوبة النصوح

 

من القارئة ليلى

 

** ما هذا الهراء والتفاهة، أختك وزوجها يستحقان الرّجم حتّى الموت.

 

من عادل القسنطيني

 

**أي مجتمع هذا الذي نعيش فيه، نتغاضى عن خيانة الزوج، كأن شيئا لم يكن ونحمل المرأة المسؤولية عندما تخون، نحن في بلد يدين بالإسلام تحمل مسؤولية الخيانة فيه للرجل والمرأة على حد سواء.

 

من القارئة خولة

رابط دائم : https://nhar.tv/RWyHe
إعــــلانات
إعــــلانات