إعــــلانات

رزيق يدعو رجال الأعمال الجزائريين للإستثمار والشراكة بقوة مع الليبيين

رزيق يدعو رجال الأعمال الجزائريين للإستثمار والشراكة بقوة مع الليبيين

دعا وزير التجارة كمال رزيق، اليوم الثلاثاء، رجال الأعمال الجزائريين، للإستثمار والشراكة بقوة مع الأشقاء الليبيين.

وطالب الوزير، رجال الأعمال الجزائريين، خلال أشغال منتدى رجال الأعمال الجزائري الليبي بفندق الأوراسي بالجزائر العاصمة، الترويج للمنتوج الجزائري في السوق الليبية.

وقال رزيق: “على رجال الأعمال الجزائريين، الرمي بثقلهم للترويج للمنتوج الجزائري في السوق الليبية، والقيام بمشاريع مشتركة مع أشقائهم الليبيين تحت شعار “رابح رابح””.

واعتبر الوزير، أن الاستثمارات الجزائرية الليبية ضعيفة، مطالبا رجال الأعمال الجزائريين بإنعاشها قائلا لهم: “راكم راقدين”.

وأكد رزيق، أن الحكومة الجزائرية تولي أهمية كبيرة لتطوير العلاقات الإقتصادية بين الجزائر وليبيا وإعطائها ديناميكية جديدة.

ونوه الوزير، في مستهل كلامه، بالعلاقات الجزائرية الليبية، والتي ترتقي لعلاقات جوار بين بلدين يتقاسمان أطول شريط حدودي.

وأورد كمال رزيق: “ادعو المولى عز وجل، أن تكتمل جهود الجزائر لتحقيق الأمن والإستقرار في ليبيا في أقرب الآجال”.

وثمن الوزير، هذا المنتدى، والذي نظمته غرفتي التجارة الجزائرية والليبية، وعرف حضور 50 رجل أعمال ليبي، مؤكدا أنه يدل على العلاقات المتينة بين البلدين، ويندرج ضمن الاستراتيجية الجديدة للعلاقات الجزائرية الليبية.

مضيفا أن هذا المنتدى،  من شأنه تشجيع ورفع المبادلات الإقتصادية بين البلدين لترقى لمستوى العلاقات الإقتصادية بين الجزائر وليبيا.

وأشار كمال رزيق، إلى أن الحضور المكثف لرجال الأعمال الليبيين في المنتدى، ما هو إلا دليل على الرغبة الحقيقية لديهم للإستثمار مع الجزائريين.

ومن جهة أخرى، شدد رزيق، على إعادة بعث دور مجلس رجال الأعمال المشترك بين الجزائر وليبيا.

رابط دائم : https://nhar.tv/yLXuE
إعــــلانات
إعــــلانات