إعــــلانات

رسميا.. اتحاد العاصمة يُعلن تسوية قضية لافان

رسميا.. اتحاد العاصمة يُعلن تسوية قضية لافان
صورة مركبة

أعلنت أمسية اليوم الإثنين، إدارة فريق اتحاد العاصمة تسوية قضية المُدرب الفرنسي السابق لسوسطارة، دينيس لافان.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بيانا رسميا بعنوان “تسوية قضية المدرب لافان”.

كما جاء في البيان:”تعلم إدارة إتحاد العاصمة الرأي العام أنها قامت بتسوية قضية المدرب لافان من خلال تسديد كامل مستحقاته المالية التي طالب بها عن طريق “الفيفا””.

وأضاف البيان:”تعتبر إدارة الاتحاد أن القضية من “الماضي” وتم طي هذا الملف نهائيا بعد تحويل الأموال إلى حساب لافان في الآجال القانونية التي حددها “الفيفا” مثلما توضحه الوثائق الرسمية “أمر بالدفع””.

قبل أن يختم البيان:”تطمئن الادارة أنصار الاتحاد أن الفريق سيواصل التحضير للتحديات القادمة بصفة عادية بما في ذلك عملية الانتدابات”.

Peut être une image de texte qui dit ’https://mail google BANQUE Rue DEVELOPPEMENT des Freres Bouaddou Bir Mour DIRECTION DU COMMERCE INTERNATIONAL DE ORDRE DE PAIEMENT LOC PAYMENT ORDRE N° NOUS VOUS PRIONS DE PAYER SANS SIEGE Branch Please pay without any charges for us POUR NOUS Date Details of payment BENEFICIAIRE Beneficiary LAVAGNE DENIS JEAN RUE BELLOT HAVRE 76600 FRANCE BOLOG COMPTE AUPRES DE Account with DFE ARSEIT IBANFR76 30077018 1228 0791 INSTRUCTIONS DE REMBOURSEMENT For reimbursement nstructions instructions below marked XY TRENTE DELX Debit compte account de Mourád chez eaş RECOMMANE REDITER votre compte chez djon salutations distinguées serlont canseil monnale up’

رابط دائم : https://nhar.tv/P7OYR
إعــــلانات
إعــــلانات