إعــــلانات

رسميا.. غولام يُجدّد عقده مع نابولي إلى غاية 2022

رسميا.. غولام يُجدّد عقده مع نابولي إلى غاية 2022

أعلن نادي “نابولي” ظهيرة اليوم، الثلاثاء، وبصفة رسمية، عن تجديد عقد الدولي الجزائري فوزي غولام إلى غاية جوان 2022.

وظهر المُدافع الأيسر رفقة رئيسه “أوريليو ديلاوارنتيس”، وهو بصدد التوقيع على وثائق عقده، ليُنهي القيل والقال بخصوص إمكانية تغييره للأجواء.

هذا وكان إسم غولام مُرتبطا  بفرق كبيرة مثل “اليوفي” و”ليفربول” وهو الذي كان سيتواجد حُرا من أي إلتزام من بداية من صائفة 2018.

رابط دائم : https://nhar.tv/vRdWd