إعــــلانات

رسميا.. كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي جاهز

رسميا.. كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي جاهز

أعلن وزير التربية الوطنية ، عبد الحكيم بلعابد،  اليوم السبت، عن جاهزية كتاب اللغة الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي. كما أوضح بلعابد، أن الكتاب  تم  اعتماده والمصادقة عليه من طرف المعهد الوطني للبحث في التربية بتاريخ 1  سبتمبر الماضي.

وبالمقابل، أضاف وزير التربية، أنه يمكن الآن للديوان الوطني للمطبوعات المدرسية بمباشرة عملية الطبع وسيكون بالمدارس قبل دخول التلاميذ. كما أمر مديري التربية بوضع جهاز خاص يكلف بمتابعة  عملية توزيع هذا الكتاب على المؤسسات التربوية ابتداء من يوم الأحد.  وأن يتخذوا كامل الإجراءات التي تسهل ذلك.

أرضية رقمية لوضع ملفات المترشحين لتدريس اللغة الانجليزية

كما أعلم السيد الوزير الحضور بأن كتاب اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة من مرحلة التعليم الابتدائي جاهز وتم اعتماده والمصادقة عليه من طرف المعهد الوطني للبحث في التربية بتاريخ 01 سبتمبر 2022، ما سيُمكّن الديوان الوطني للمطبوعات المدرسية بمباشرة عملية الطبع، وسيكون في المؤسسات التعليمية قبل دخول التلاميذ للمدارس، حيث أمر مديري التربية في هذا الشأن بوضع جهاز خاص يُكلّف بمتابعة عملية توزيع هذا الكتاب على المؤسسات التربوية ابتداء من يوم الأحد 04 سبتمبر 2022 وأن يتخذوا كامل الإجراءات التي تسهّل ذلك.

في حين، وجه بلعابد أوامر بتقييم عملية بيع الكتاب المدرسي على مستوى المؤسسات التعليمية وإعداد وضعية دقيقة لذلك. إضافة إلى متابعة عملية تجهيز المدارس الابتدائية بالأدراج والخزانات التي ستستعمل لحفظ النسخة الثانية من الكتاب المدرسي. الذي سيستفيد منه تلاميذ السنة الثالثة، الرابعة والخامسة من التعليم الابتدائي. وكذا متابعة عملية توزيع الألواح الإلكترونية على المدارس المعنية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/gqkJi
إعــــلانات
إعــــلانات