إعــــلانات

روتانا تعلن عن افتتاح منتجع بوهران قريبا

روتانا تعلن عن افتتاح منتجع بوهران قريبا

أعلنت شركة روتانا لإدارة الفنادق ومقرها الإمارات العربية المتحدة أنها ستدخل السوق الجزائرية بعقار جديد في وهران. والذي من المقرر افتتاحه مارس 2023.

وحسب بيان شركة روتانا سيشمل 185 غرفة وجناحًا، بما في ذلك ثمانية أجنحة أمباسادور مطلة على البحر.

وسيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات من خمسة منافذ. بما في ذلك صالة وتراس ومطعم لتناول الطعام طوال اليوم ومسبح ومطعم متخصص.

كما سيقدم منتجع وسبا أزور روتانا مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة. بما في ذلك منتجع صحي وغرف علاجية ومسابح داخلية وخارجية وساونا ونادي للأطفال.

ويمكن لقاعة الاحتفالات الكبرى أن تستوعب ما يصل إلى 300 شخص. بالإضافة إلى ثلاثة أماكن اجتماعات مجهزة تجهيزًا كاملاً ومركزًا للأعمال في المبنى يمكن حجزه أيضًا.

وجاء في البيان “بينما نواصل توسيع بصمتنا في المنطقة. يمثل منتجع وسبا أزور روتانا علامة فارقة بالنسبة لنا كأول فندق لنا في الجزائر.

وقال جاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: “تتمتع شمال إفريقيا بإمكانيات هائلة، ونتطلع إلى زيادة نمو محفظتنا في المنطقة”.

وأضاف علي سراجيا، الرئيس التنفيذي لمجموعة شي سراجيا  التي ستكون الشركة المالكة لمنتجع وسبا أزور روتانا. “روتانا هي الشريك المفضل لدينا للمساعدة في تحقيق تطلعاتنا لمشهد الضيافة في الجزائر. بفضل خبرتهم في إدارة الفنادق، نحن واثقون من تحقيق أهداف مشروعنا التي ستخدم قطاعي السياحة والضيافة بشكل أكبر “.

رابط دائم : https://nhar.tv/Xu1cY
إعــــلانات
إعــــلانات