روحاني يؤكد رغبة بلاده في حل الأزمة مع السعودية بطرق دبلوماسية
بقلم
النهار أون لاين
أعرب الرئيس الإيراني حسن روحاني، أمس الخميس، عن رغبة بلاده في حل الأزمة مع السعودية عبر طرق دبلوماسية. ومن جهته أكد روحاني، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الفرنسي فرانسوا هولاند باريس، عن رغبة بلاده في حل الأزمة القائمة مع المملكة العربية السعودية عبر طرق دبلوماسية. وللإشارة، تشهد العلاقات بين السعودية وإيران أزمة دبلوماسية على خلفية الاعتداءات التي تعرضت لها مقر الدبلوماسية للمملكة السعودية في إيران، احتجاجا على إعدام الرياض لرجل الدين الشيعي نمر النمر، إلى جانب 46 مدانا بالانتماء للتنظيمات الإرهابية في الثاني من جانفي الجاري والذي أعقبه إعلان الرياض عن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع طهران.
رابط دائم :
https://nhar.tv/nMyt1