إعــــلانات

''رونـــــو الجـــــــزائر'' تعرض سيارتين نفعيتين جديدتين ''فورغو توليي'' و''ماستر بيس''

''رونـــــو الجـــــــزائر'' تعرض سيارتين نفعيتين جديدتين ''فورغو توليي'' و''ماستر بيس''

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 طرحترونو الجزائر، سيارتين نفعيتين جديدتين، من نوعفورغون تولييوماستر بويس، لأول مرة في السوق الجزائرية، خلال الأيام الأولى للصالون الدولي للسيارات، أضافتها الشبكة إلى العديد من الطرازات الجديدة الموجهة لمختلف أنواع الزبائن. خصصترونو الجزائر، سيارة ورشة، من نوعفورغون توليي، يصل سعرها إلى 365 مليون دينار التي تعرض فيها مختلف خدماتها، تسمح للزبائن المهنيين بالعمل بكل ارتياح مع ربح الوقت، فضلا عن ذلك تتوفر على مخططات مدروسة، التي تسمح باستيعاب الأدوات والوسائل ونقلها بأمن من أجل إرضاء رغبات الزبائن المهنيين.وتحاولرونو الجزائر، من خلال تشكيل هذا النوع من سيارات الورشة، التكيف مع أربع مهن أساسية، تتمثل في الترصيص وكهرباء العمارات، بالإضافة إلى ميكانيك السيارات والمهن المرتبطة بالتبريد والتسخين. كما اقترحترونو الجزائرخلال هذا الصالون، سيارة جديدة لنقل المسافرين من نوعماستر بوس، يصل عدد المقاعد بها إلى 17 مقعدا، فضلا عن إمكانية حمل البضائع والتهوية الفردية لكل مسافرتبريد وتسخين، مع توفير مكان أوسع لوضع الحقائب بفضل توفرها على المقاعد المتحركة، مساند رأس، فضلا عن سهولة الصيانة، مع توفير أحسن الخدمات التي تسمح للمسافر بأن يتمتع خلال سفره.

 ”داسيـــــــــــاتقترح مجموعة من مركبات للجميع بأسعار تنافسية

لم تتوقفداسياعن ابتكار مختلف أنواع السيارات الجديدة والخفيفة وبأحسن الأثمان، التي في كل مرة تسجل إقبالا كبيرا عند الجمهور، منلوڤانإلىداستر، مرورا بـسانديرو، داسيا تقترح اليوم مجموعة واسعة من مركباتها التي وجدت كل واحدة منها زبونها. ”سيارات للجميع، هذا هو شعار علامةداسياالتي أنتجت مؤخرالوڤان،لوڤان ام سي في،لوڤان فان،سانديرووسانديرو ستابواي وأخيرا داسترمنذ 2005 أصبحت لوڤان رفيقة 72200 زبون. وتعتبر داسيا داستر س4*4 و4*2

 سيارة كل الطرقات منذ بدايتها في 2010

رونوتطلقتوينغوذات التصميم الجديد

أطلقت شركةرونوأول سيارة التي دخلت عليها التصاميم الجديدة، المتمثلة فيرونو توينغولإرضاء أكبر قدر من زبائنها، وأضافت ذات المؤسسة بأنها تعتمد على عرض خاص جدا، إذ سيكون في إمكان الزبون إضفاء طابعه الشخصي فيما يخص المظهر الخارجي والداخلي للسيارة، وتتوفر السيارة الجديدة بطاقة بنزين 2,1.

تويزيسيارة بمحرك كهربائي ممتعة 100 من المائة

تويزيتسمية جديدة للسيارة تنقل في المناطق الحضرية، 100 من المائة كهربائية وممتعة مائة بالمائة ولها خصائص عدة مع صفات الاستقرار والأمن وإعادة الشحن السريع،تويزيلا هي ذاتية ولا هي دراجة نارية وأبعادها أكبر بقليل من الدراجة النارية ذات العجلات الثلاث، متماسكة وحيوية مع محركها الكهربائي، رشيقة، سهلة، ممضاة من طرفرونو سبورت تكنولوجي.

رابط دائم : https://nhar.tv/NHzrQ
إعــــلانات
إعــــلانات