إعــــلانات

رياح قوية تتعدى 100 كلم/سا تضرب هذه الولايات اليوم

رياح قوية تتعدى 100 كلم/سا تضرب هذه الولايات اليوم

أفاد الديوان الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، بتسجيل هبوب رياح قوية على عدة ولايات من الوطن.

وأوضح تنبيه للمصالح نفسها، أن هبوب الرياح سيكون بداية من الساعة 09:00 من صبيحة اليوم الثلاثاء لتستمر إلى غاية فجر يوم غد الأربعاء.

أما الولايات المعنية بهذا التنبيه هي سيدي بلعباس ، سعيدة ، معسكر ، غليزان ، تيسمسيلت ، عين الدفلى، تيبازة. الجزائر العاصمة ، البليدة ، المدية ، بومرداس ، البويرة ، تيزي وزو، بجاية. برج بوعريريج ، سطيف ، جيجل ، سكيكدة، عنابة ، الطارف ، سوق أهراس ، أم البواقي ، تبسة ، خنشلة.

كما أفادت نشرية خاصة بهبوب رياح قوية بسرعة تتعدى 90 كلم في الساعة و تكون مرفوقة بتطاير كثيف للرمال. و رداءة في الرؤية بداية من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم لتستمر إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.
والولايات المعنية هي: تندوف، بني عباس، بشار، أدرار، تيميمون، إن صالح، المنيعة، ورقلة وإليزي.

وحسب ذات المصدر، سيتم تسجيل هبوب رياح قوية بسرعة تتعدى 100 كلم في الساعة وتكون مرفوقة بتطاير كثيف للرمال و رداءة في الرؤية بداية من الساعة الثالثة بعد زوال اليوم لتستمر إلى غاية الساعة التاسعة من صبيحة يوم غد الأربعاء.
أما الولايات المعنية فهي: النعامة، البيض، الأغواط، الجلفة، المسيلة، باتنة، المغير، أولاد جلال، بسكرة، غرداية، تقرت والوادي.

وأفادت نشرية خاصة أخرى، بتسجيل هبوب رياح قوية بسرعة تتعدى 80 كلم في الساعة بداية من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم لتستمر إلى غاية الساعة التاسعة من صبيحة يوم غد الأربعاء.
وهذا على الولايات التالية: تلمسان، عين تيموشنت، وهران، مستغانم والشلف.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/aqKgk
إعــــلانات
إعــــلانات