إعــــلانات

رياح قوية وأمطار رعدية غزيرة تتعدى 80 ملم في هذه الولايات

رياح قوية وأمطار رعدية غزيرة تتعدى 80 ملم في هذه الولايات

حذّرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار رعدية غزيرة على الولايات الشمالية والجنوبية للوطن إلى غاية يوم غد السبت.

وفي نشرية خاصة حذرت ذات المصالح من تساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تتعدى محليا 80 ملم. بداية من الساعة السادسة من صبيحة اليوم الجمعة. لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء يوم السبت على الأقل. على ولايات الوادي، تقرت، ورقلة، والمغير.

كما أعلنت في نشرية خاصة ثانية من تساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تتعدى محليا 50 ملم. بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء يوم السبت اعلى الأقل. على ولايات أولاد جلال، الجلفة، الأغواط، غرداية، والمنيعة.

وفي نشرية ثالثة أعلنت عن تساقط أمطار رعدية غزيرة محليا بكميات تتراوح بين 20 و40 ملم بداية من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم الجمعة. لتستمر إلى غاية الساعة التاسعة ليلا على ولايات أم البواقي، تبسة، خنشلة، باتنة و بسكرة.

وأضافت الأرصاد الجوية في تنبيه عن إستمرار تساقط أمطار رعدية غزيرة محليا إلى غاية التاسعة ليلا على ولايات. ميلة، سطيف، قسنطينة، قالمة، سوق اهراس، الطارف، عنابة، سكيكدة، جيجل، بجاية، تيزي وزو، بومرداس، المسيلة.

وفي تنبيه للأرصاد الجوية هبوب رياح قوية مرفوقة بتطاير كثيف للتطاير الرمال إلى غاية السادسة من مساء اليوم على ولايات تيميمون، أدرار، بني عباس، بشار، برج باجي مختار.

رابط دائم : https://nhar.tv/OVomm
إعــــلانات
إعــــلانات