إعــــلانات

زطشي: ” في عهد روراوة لم يكن هناك أي مشروع للإتحادية”

زطشي: ” في عهد روراوة لم يكن هناك أي مشروع للإتحادية”

إنتقد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي الرئيس السابق للفاف محمد روراوة، بسبب إنعدام مشروع حقيقي على مستوى الإتحادية.

ونزل خير الدين زطشي ضيفا على المؤسسة العمومية للتلفزيون الوطني يوم أمس السبت، أين قدم حصيلة ترأسه لمدة سنتين للإتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال: ” المهم في مشروع الإتحادية الخالي، هو وضع 400 أو 500 طفل في مراكز التكوين الأربعة، وهي التي ستدعم الكرة الجزائرية، لأن اللاعبين الذين ينشطون في الفئات الشبانية سنضمهم في فرق محترفة من القسم الأول أو الثاني”.

“لم يسبق لي وأن قلت أن الإتحادية السابقة لم تترك الأموال..وكما يعلم الجميع أنا مع الإستمرارية، والعمل وفق ما تركته الإتحادية السابقة”

“اليوم الناس تتكلم على المشروع..اليوم الإتحادية قدمت مشروع التكوين، بغض النظر على تسيير المنتخب الوطني، وتسيير البطولات الأخرى، والتسيير الإداري للإتحادية التي أعتبرها أمورا عادية…لكن قبل ما نصل على رأس الفاف ماهو المشروع الذي قدمته الإتحادية السابقة …للأسف لم يكن هناك أي مشروع..”

وأضاف: ” أنا قدمت مشروع التكوين للإتحادية، واللي عندو مشروع آخر أو رؤية أخرى فمربحا به، وعليه أن يطرحها على الإتحادية، ويجب على الناس أن نعترف بالعمل الذي قمنا به”.

رابط دائم : https://nhar.tv/letq4
إعــــلانات
إعــــلانات