إعــــلانات

زطشي يعد بتطوير الكرة الجزائرية ومحاربة “الخلاطين”

زطشي يعد بتطوير الكرة الجزائرية ومحاربة “الخلاطين”

تم اليوم الاثنين، انتخاب رئيس نادي بارادو خير الدين زطشي بالأغلبية رئيسا جديدا للإتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وصوت أعضاء الجمعية العامة الإتخابية بالأغلبية على زطشي بواقع 64 صوت من أصل 101. وفور الإعلان عن فوزه، عبر رئيس نادي باردوا عن سعادته وقام بتوجيه تحياته لكل أعضاء الجمعية العامة الانتخابية، مؤكدا أن الإنتخابات تمت في شفافية وبكل ديمقراطية. 

وقال خير الدين زطشي في تصريحات للصحافة بعد إنتخابه رئيسا للفاف، إنه سيبتعد عن سياسة الإقصاء، لافتا إلى أنه سيرحب بكل من يقدم الإضافة للكرة الجزائرية، معربا عن أمله في أن يكون على قدر الثقة ويقدم ما يجب عليه تقديمه للمنظومة الكروية، غير متجاهل لصعوبة المهمة الموكلة إليه، خصوصا للقضاء على الفساد في حقل الكرة.

وفي مايخص المنتخب الوطني، أكد رئيس الفاف الجديد، أنه سوف يعمل فور تنصيب المكتب الفيدرالي الجديد على تعيين ناخب وطني في أقرب فرصة قد لاتتجاوز الـ 20 يوما، كشفا أن هذا الأخير سيكون في المستوى المطلوب ويتجاوب مع طبيعة اللاعب الجزائري، مضيفا “المنتخب الأول سيكون مشكل من أفضل اللاعبيين و الناخب هو من سيقرر”..”لن نقصي المحترفين لكننا سنعمل على إعادة الإعتبار للاعب المحلي”. 

وبخصوص البطولات المحلية، بما فيها المحترف الأول والثاني، وعد زطشي بإعادة هيكلة المنظومة الكروية ككل، بإعادة بنائها من القاعدة، بداية بالعفو على كل المعاقبين في الحقل الرياضي، عهدة الرئيس السابق محمد روراوة، كما منح زطشي الجمعية العامة للإتحادية وحدها قرار تغيير نظام البطولة، كما كشف أنّه سيتم تشكيل لجنة مختصة مكلفة بمراقبة التنظيم والتسيير المالي للنوادي.

رابط دائم : https://nhar.tv/gxX1C
إعــــلانات
إعــــلانات